recent
أخبار ساخنة

طريقة إضافة عملة جديدة إلى حسابك علي الباي بال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


حلقة اليوم عن طريقة اضافة عملة جديدة الى حسابك على الباي بال 

طريقة إضافة عملة جديدة إلى حسابك علي الباي بال


الباي بال او ما يسمي بالبنك الالكتروني فهو بمثابة بنك تستطيع ان ترسل وتستقبل عليه اموالك وان تقوم بالتحويلات من خلاله او ارسال الأموال الى حسابات اخري او ان تقوم بشراء المنتجات عبر الانترنت والدفع من خلال حسابك . 

من مميزات موقع باي بال 
  1. إمكانية الشراء من آلاف المواقع عبر الانترنت التي تقبل الدفع عبر البال بال حيث ان المواقع لا تقبل الدفع بطرق أخري مثل Ebay
  2. يمكنك من استلام وارسال الأموال من خلاي حسابك على الباي بال فقط عن طريق البريد الالكتروني المشترك به 
  3. يحمي الباي بال بطاقتك الإئتمانية حيث يمنع المخترقين من الوصول الى حسابك

الباي بال يعتير واجهة المشتغلين على الإنترنت حيث يمكنك من استلام ارباحك من خلال مواقع الربح على الإنترنت مثل مواقع خمسات أو موقع أدفلاي الشهير وموقع مستقل وكثير من المواقع التي تقوم بانجاز اعمالك على الانترنت مقابل مبلغ من المادة وعادة ما يتم تحويل هذا المبلغ عبر حسابك على الباي بال .

في السابق لقد كان الباي بال لا يعمل في بعض الدول ( لا يمكنك من انشاء حساب على سبيل المثال في مصر ) ولكن مع التطور وثورة التكنولوجيا أصبح يمكنك من انشاء حساب بكل بساطة واستلام ارباحك عليه .
هذه هي كانت حلقتنا اليوم والحلقة الاولى في ما يخص الربح من الانترنت عن كيفية اضافة عملة على حسابك انتظرونا في الأيام القادمة وسوف نخصص جزء من الفيديوهات التي أقدمها والتي سوف تكون عن الربح من الانترنت سوف اتناول فيها المواقع التي ربحت منها انا شخصيا وأثبت لكم ذلك من خلال صور لأرباحي .

google-playkhamsatmostaqltradent