recent
أخبار ساخنة

احترف الربح من موقع خمسات والمواقع المصغرة

احترف الربح من موقع خمسات والمواقع المصغرة 


تستطيع الربح من تقديم خدماتك المختلفة للجمهور بسعر 5 دولار للخدمة يصل لك منها 4 دولار ويخصم دولار واحد لموقع خمسات، ويمكنك سحب رصيدك بعد تخطي مبلغ الـ10 دولار خالصة بعد اقتطاع عمولة باي بال، قد يبدو بأول وهلة أن المبلغ قليل لكن مع إنجاز أكثر من خدمة يومياً ستجني أرباحاً جيدة يمكن أن توفر لك دخلاً شهريا، كما يعمل الموقع على ضمان حقوقك في الحالتين البيع والشراء مما سيجعلك تعمل بأريحية تامة.
إذا فرضنا أنك ستقدم خدمة واحدة ويمكنك إنجاز 3 منها يومياً مع بعض الرياضيات فأنت تكسب (3*4=12دولار) بنهاية الشهر سيكون برصيدك (12*30= 360 دولار) ويمكنك بالطبع مضاعفة هذا الرقم عن طريق مميزات الخدمات المطورة والتي يمكنك الحصول عليها بعد بيع أول 10 خدمات مع تقييم جيد، فبفرض أنك أضفت تطويرين للخدمة بقيمة 10 دولار فإن دخلك شهرياً قد يصل 600 دولار، وهذا مثال واحد من كثير.
في هذه التدوينة سنتعرف على نظرة عامة لأنواع الخدمات المختلفة التي يمكنك الربح من خلالها مع خمسات، كل ما ستحتاجه هو معرفة مهاراتك جيداً وكيفية الاستفادة منها ببيع الخدمات المختلفة، ويمكنك مشاركة التدوينة مع أصدقائك ممن يريد كسب دخل مادي من بيع الخدمات المصغرة والاستفادة ببضع ساعات من وقته
الكتابة والترجمة
1- ترجمةتدقيق لغويمقالات وشروحات
إذا كنت تمتلك موهبة الكتابة في المجالات المختلفة بأسلوب مميز فيمكنك تقديم خدمات الكتابة وإنجاز عدد معين من المقالات مقابل 5 دولار مع إضافة تطويرات على الخدمة كما ذكرنا سابقاً، بل يمكنك تقديم الخدمات المتعلقة بالتدقيق اللغوي للأبحاث والملفات النصية كذلك والربح منها بالإضافة إلى ترجمة النصوص للغات المختلفة.
التسويق الإلكتروني
2-الإعلانات الإلكترونية
إذا كنت تمتلك موقعاً يزوره الآلاف شهرياً فيمكنك إضافة خدمات نشر الإعلانات المختلفة في موقعك، كما يمكنك بيع خدمات كتصميم إعلانات البانر أو ترويجها أو ما يتعلق بالروابط المرجعية للمواقع.
إذا كانت لديك خبرة جيدة بتحسين نتائج المواقع والمدونات بمحركات البحث فيمكنك تقديم خدماتك المتعلقة بـSEO، وحتى ولو لم تكن لديك خبرة بمجال seo فيمكنك التدرب والتعلم فهي تقنيات سهلة يمكنك تعلمها بفترة وجيزة وبتخصيص بعض الوقت يمكنك بيع خدمات لتحسين نتائج الصفحات و المواقع بأسعار جيدة.

تصميم
4- تصميم شعاراتصورفيديوعروض تقديمية / بطاقات الأعمال….
ليس كل أحد يمتلك موهبة التصميم والابتكار في الشعارات أو الفيديو فإذا كنت تمتلك تلك الموهبة فلم لا تستثمرها بتقديم بعض الخدمات المميزة والاحترافية للمشترين في خمسات.
خدمات الأعمال
5خدمات التجارة الإلكترونية
تعتمد خدمات التجارة الإلكترونية على معرفتك وخبراتك بكل ما يتعلق من عمليات الشراء والبيع عبر الإنترنت، التعامل مع المتاجر الإلكترونية وكيفية تركيبها بالمواقع وضمان الحماية والأمان بعمليات التحويلات المالية، وتسهيل وصول السلع المختلفة للمشتري، كل هذه المهارات إذا كانت لديك خبرة في واحدة على الأقل فيمكنك الربح منها مع خمسات.
6-خدمات صوتية
تعتمد الخدمات الصوتية على إجادة الإلقاء واللغة الجيدة وجودة الصوت، حيث يمكنك تقديم خدمات التعليق على الأفلام الوثائقية، التفريغ الصوتي للملفات النصية، أو خدمات تسجيل الخواطر والشعر بجودة عالية، إذا كنت تملك صوتا عذبا فبالتأكيد ستجد من ينتظر خدماتك.
البرمجة والتطوير
7- برمجة: جافا و .Net و Php..
هل لديك المهارة الجيدة بالبرمجة بلغة الجافا وتقنياتها المختلفة مثل (servelts-swing-jsp-j2ee) أو ما يتعلق بها من إنشاء قواعد البيانات أو برامج الأندرويد، هل تجيد التطوير باستخدام تقنيات .Net وASp وC# لم لا تقوم بعرض خدماتك بعمل البرامج والتطبيقات المختلفة باستخدام هذه المهارات.
8- أنظمة إدارة المحتوى
هذا النوع من الخدمات يهتم بأنظمة ووردبريس، تمبلر، جوملا وبلوجر وما يشابها من أنظمة إدارة المحتوى للمواقع والمدونات، كل ما يتعلق بتطوير وتحسين أداء هذه الأنظمة فيمكنك تقديم الخدمات المتعلقة بها من تعريب القوالب وإنشاء المواقع باستخدام هذه الأنظمة.
الاستشارات والنصائح
9- الاستشارات التسويقية
التسويق من المجالات التي تحتاج الابتكار في الطرق والأساليب للوصول للأهداف المطلوبة، إذا كنت تمتلك الخبرة المناسبة بالتسويق فتقديم خدمات المساعدة للعملاء مناسبة لك لتبدأ بها، كخدمة تقديم خطة المبيعات والتسويق، أو اختيار الكلمات المفتاحية بطرق مختلفة، أو تحسين ظهور موقعك بمحركات البحث.
10- استشارات قانونية
إذا كانت لديك الكفاءة الجيدة لتقديم النصائح والاستشارات فيما يتعلق بالقوانين المختلفة وصياغة العقود والأحكام الشرعية وما يتعلق باللجوء للدول أو حتى تقديم شروحات المواد القانونية للطلبة.
خدمات تقنيـــة
11- إدخال البيانات
خدمات إدخال البيانات تحتاج لأصحاب السرعة والدقة في الكتابة ويمكنك ربح مبلغ لا بأس به يوميا مقابل إنجاز عدد من الملفات كتفريغ ملفات الوورد أو الإكسل، وهي من الخدمات السهلة التي يمكنك البدء بها وستجد من يشتريها منك إذا اثبت كفاءة جيدة بالمواعيد ودقة الكتابة.
12- خدمات متعلقة بالسيرفراتوندوزأندرويدأي فون
إذا كانت لديك المؤهلات الجيدة للتعامل مع إحدى هذه التقنيات من حل مشاكلها أو تطويرها وتحسين أدائها فيمكنك الاستفادة من تلك المهارات بتقديم الخدمات المختلفة بها وكسب مبلغ جيد.
التدريب عن بعد
13- خدمات تعليم اللغات الأجنبية
إذا كنت تجيد أكثر من لغة فيمكن تقديم خدماتك بتعليم العملاء اللغة التي تجيدها كالإنجليزية والفرنسية، مع تقديم شروحات مميزة سواء ملفات صوتية أو فيديو فيمكنك الوصول لقطاع كبير من المستخدمين العرب بموقع خمسات لمن يبحثون عن تعلم لغة جديدة بالعمل أو الدراسة.
14- تعليم التصميمالبرمجةالتسويق..
إذا كانت لديك أي مهارة وكنت محترفا فيها فعندها يمكنك شرحها بطريقة سهلة فيمكنك إضافة خدماتك بتعليم العملاء هذه المهارات كالبرمجة والتصميم والتسويق أو أي مجال تحترفه وتستطيع بذل ما بوسعك لتعليمه للآخرين.
هذه الطريقة لا تعتمد على تقديم خدمات في الموقع ولكن إذا كنت تمتلك موقعا جيدا يجذب الزوار فيمكنك الاشتراك بإحدى عروض موقع خمسات للتسويق بالعمولة، بل حتى ولو لم يكن لديك موقع أو مدونة فطالما لديك القدرة لجلب عدد من العملاء لشراء خدمات الموقع تستطيع ربح عمولة عن كل مستخدم تجلبه.
المصدر : موقع خمسات


google-playkhamsatmostaqltradent