recent
أخبار ساخنة

انشر مواضيع تلقائيا في شبكة التواصل اجتماعية بدون تتعب نفسك واختصار للوقت وزيادة على ذالك جلب زوار كثر لمدوانتك

تويتر والمواقع التواصل الإجتماعية الاخرى هي مصدر حركة المرور قوي جدا إلى تذكير فقط . لإثبات احطيكم علما ان الإحصائيات التي رايتها خلال الشهر الماضي، انه جاء أكثر من 25230 زائر من خلال هذه خدمة تدوين مصغر مذهلة المميزة. التي تمكنك من مشاركة ما تريد، وأنا شخصيا أوصى المدونين لإضافة تغذية RSS الى هذه المواقع الغنية عن التعريف. إذا قمت بنشر بانتظام على موقعك الخاص بك، فإنه سكون لك زوار كتر من هذه المواقع

وفيما يلي  اعرفك عن 5 مواقع  لنشر تلقائيا مقالاتك على التوصل اجتماعية ..
فيدبورنر هو خدمة مجانية الشهيرة من جوجل. تمكنك من إدارة خدمة آر إس إس كما هو معلوم، ولكن أيضا إرسال الرسائل الإخبارية المواضيعك الخاص بك. وكذالك تستطيع نشرها على التويتر..
Twitterfeed هوكذالك من المواقع التي لا غنى عنها في نشر مقالاتك التي تستطيع من خلاله أن تنشر تلقائيا تغذية RSS على تويتر أو الفيسبوك. يتم تكوين مع عدد قليل من النقرات بعد اتصال صغير لحساباتك. اي ربط حسابك الفيسوك وبعدها تربط صفحتك الفيسبوك وكذالك نفس الشئ مع التويتر..
3-  DLVR
DLVR هي خدمة مجانية كذالك التي اختبرتها مؤخرا  بصراحة هي رائعة كذالك ، بسبب خياراتها. هذا الموقع ينشر تغذية RSS خاص بك على تويتر، الفيسبوك، ينكدين، Google بلس وأكثر من ذلك. طريقة تسجيل فيه سهلة مثل المواقع اخرى وبعدها عند تسجيلك تربط حسباتك اجتماعية كي يتم نشر عليها بطريقة تلقائيا..
4-  Hootsuite
هوتسوت هي بالتأكيد واحدة من أفضل عميل تويتر. شخصيا، أنا استخدامها لنشر  تغريداتي الأسبوعية. هي أداة قوية جدا التي تسمح لك أيضا لإضافة ومزامنة تغذية RSS ونشر مقالاتك..
5-  Ping
Ping  هو خدمة أخرى تسمح لك كذالك  بنشر تلقائيا آر إس إس لتويتر. كما أنها تدعم العديد من الشبكات تواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك، ينكدين، غوغل بلس وأكثر من ذلك   اما طريقة تسجيل فيه طبع موجود حتى تستطيع ربط حسابتك
لقد عرفتكم على احسن وافضل مواقع لنشر مواضيعك فانا انصح بهم للمدونين وخاصة المبتدئين في عالم التدوين
وإن كانت لكم اي مشكلة في هذه المواقع او طريقة تسجيل فانا انتظر تعليقاتكم اسفل الموضوع او اي استفسار سأجيب عنه بإذن الله



google-playkhamsatmostaqltradent