recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على رقم كندي مجانا وتفعيل الوتساب به شغالة 100%

اهلا وسهلا متابعينا الكرام اليوم انشاء الله سوف نشرح طريقة عمل رقم كندي وتفعيل الوتساب به مجانا بل حتى يمكنك من تفعيل به ايضا فيس بوك ، تويتر ،انستقرا ،تليجرام والعديد لن اطيل عليكم اترككم مع الشرح .


اولا سنحتاج تطبيق TextNow رابط تحميل اسفل التدوينة 


بعد ما تحمل التطبيق وتقوم بتثبيته بالشكل العادي نقوم بدخول اليه سيطلب منا تسجيل حساب جديد بالفيس بوك او بتسجيل عبر اميل انا ساختار الاميل نقوم بكتابة اميل وكلمة السر(من الضروري يكون الاميل حقيقي ) ثم نضغط انشاء حساب او Create Account بعدها نقوم بضغط على انالست برنامج ربوت .
مباشرة سيدخلك الى هده الصفحة تقوم بكتابة هده الارقام الثلاث 249 ملاحظة يمكنك الحصول على رقم امريكي ايضا بكتابة 854 على العموم نحن سنختار رقم كندي بعد كتابة الثلاث ارقام نضغط على التالي او Continue ثم نختار رقم من الخمس الارقام المقترحة ونضغط على Continue .
الان حصلنا على الرقم نقوم بنسخه بضغط عليه مرة واحدة سيتم نسخ معك تلقائي .ثم نتوجه الى الوتس اب و نختار دولة كندا ونضع الرقم ونضغط على NEXT ثم OK .

الان في هده الخطوة لازم نضغط على الاتصال او Call me لكي نتوصل برقم التأكيد على شكل رسالة صوتية ثم نضع الكود التي توصلت به ومبروك عليك وتساب برقم كندي .



لتحميل التطبيق : اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent