recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل وأخطر 4 تطيقات لمراقبة وقطع الأنترنت على المتصلين بالشبكة‎

من الأسباب الأكثر شيوعاً التي تبطئ سرعة الإنترنت في الراوتر الخاص بك هي  وجود أحد يشارك معك تلك السرعة  خصوصا إذا كان عددهم كبير جدا وأنت تجهل الأمر ، ولكن الأمر يختلف إذا كنت تعلم أن هناك أحد يشاركك في سرعة الإنترنت  حيث يمكنك منهعم من ذلك، لذالك اليوم سأعرفكم  على أفضل 4 تطبيقات على الإطلاق لقطع الإنترنت عن المتصلين معك في نفس الشبكة.
1- تطبيق Wifi Kill 
يعد تطبيق Wifi Kill من التطبيقات المتميزة جداً عندما تريد حظر أي مستخدم من شبكة الإنترنت الخاص بك ، لكن التطبيق يحتاج لصلاحيات الروت ، كما أن التطبيق يسمح لك بتحديد سرعة التحميل للمستخدمين المتصلين للحصول علىي صبيب أنترنت عالي.
2- تطبيق Home Wifi Alert Pro
تطبيق آخر متميز جداً ، يعطيك عدد الأجهزة المتصلة مع توفير اسم الأجهزة ، و الأجمل أيضاً أنها توفر لك الماك أدرس Mac Adress الخاص بكل جهاز لتستطيع ان تقوم بحظر الإنترنت عن المستخدمين الغير مرغوب فيهم في الشبكة الخاص بك.
3- تطبيق Net Cut
 من خلال هذا التطبيق المقدم من نفس الشركة المقدمة لبرنامج Net Cut المتميز ، ستتمكن من أن تقوم بحظر الإنترنت على بعض الأجهزة و نوع الجهاز المستخدم للشبكة ، إلا أن تطبيق Net Cut يتطلب وجود صلاحيات الروت ليشتغل على هاتفك الأندرويد.
4- تطبيق Fing
وأخيراً التطبيق الأخير الذي يتوفر بنسخيتن ، المجانية والمدفوعة ، حيث أن النسخة المجانية تستطيع من خلالها الحصول على عدد الأجهزة المتصلة في نفس الشبكة الخاص بك مع توفير إسم الأجهزة المتصلة و الماك ادرس،  ثم  يمكنك حظر مباشرةً المسخدمين الغير مرغوب فيهم ، أما بالنسبة للنسخة المدفوعة فتسطيع من خلاله منع إتصال الأجهزة مباشرة دون الحاجة إلى الماك أدرس.
google-playkhamsatmostaqltradent