recent
أخبار ساخنة

تعرف على هذه الطريقة الجديدة للحصول على الكثير من المال من شركة سامسونج والتي تصل إلى 200.000 دولار

هناك العديد من الطرق لربح الكثير من المال مرة واحدة ، ومن بين أنجع الطرق هي إكتشاف  الثغرات في  تطبيقات و خدمات أو خدمات الشركات الكبرى كفايسبوك وغوغل التي تدفع الكثير من المال من أجل عدم تلطخ سمعتها بين مستخدميها ، فهاته الشركات تملك الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة  بالمستخدمين ، وعلى هاته الشركات حماية خصوصية هؤلاء المستخدمين مهما كلف الثمن، لذا فهي تضع هذه المكافئات الضخمة . 
تعرف على هذه الطريقة الجديدة للحصول على الكثير من المال من شركة سامسونج والتي تصل إلى 200.000 دولار
وفي إطار نفس الموضوع قامت شركة سامسونج  بوضع برنامج إكتشاف الثغرات خاص بها مثل الذي هو موجود في  الفيسبوك ، حيث أن البرنامج موجه لجميع المستخدمين القادرين على إكتشاف الثغرات ، وسوف تكون  القيمة المالية المدفوعة لإكتشاف ثغرة واحدة هي 200.000  دولار ، وهي قيمة كبيرة جدا .
وتدفع الشركة لكل شخص إكتشف ثغرة في خدماتها الموجهة للهاتف 
، مثل إكتشاف ثغرة في مساعدها الشخصي Bixby ، أو إكتشاف ثغرة في تطبيقها Samsung Pay أو Samsung Pass ، ويجب أن تكونالثغرات موجودة في هواتفها سامسونج الحديثة والتي تتلقى التحديثات الأمنية بإستمرار والتي مجموعها هو 38 هاتف .
الآن إذا كنت حقا مكتشف ثغرات وترغب في  الحصول على كثير من المال فما عليك سوى زيارة الصفحة الخاصة بالبرنامج لمعرفة الكثير من التفاصيل حول كيفية مراسلة الشركة وغيرها ، والتي سوف أترك لك رابطها أسفله .
الرابط الخاص بالبرنامج : samsung mobile security 
google-playkhamsatmostaqltradent