recent
أخبار ساخنة

3 طرق مجانية لإنشاء شعار رائع لمدونتك أو قناتك على يوتيوب بدون خبرة

أصبح الكثير من العرب في الآونة الأخيرة يطمحون لإنشاء مدونات ومواقع ناجحة وبل حتى قنوات على يوتيوب، ولهذا أقدم لك 3 طرق مجانية لانشاء شعار رائع لمدونتك أو قناتك على يوتيوب بدون الحاجة الى الخبرة وليس هذا فقط بل سيكون شعار احترافي وجنوني، وهذه الطرق تساعد جميع الناس التي ليس لديها مهارات في تصميم الجرافيكي ولاتستطيع تحمل السعر الذي يطلبه مصمم الجرافيك، ويمكنك استخدام أداة مجانية على الانترنت لإنشاء شعارك.
أيضا ياصديقي هناك بعض التحذيرات الخطيرة التي يجب مراعاتها عند اختيارك هذا النهج، والأهم من ذلك هو أنك تواجه خطر إنشاء شعار مشابه جدا لمدونات أخرى تم إنشاؤها من قبل أشخاص آخرين الذين يستخدمون نفس هذه الاداة، وهذا يمكن أن يخفف من الهوية والعلامات التجارية من الشعار الخاص بك.
من ناحية اخرى، اذا كنت ببساطة لاتستطيع تحمل تكاليف الشعار لعملك وترغب في الحصول على شعار مميز بعيدا عن باقي الشعارات المسروقة وهنا أعطيك 3 طرق مجانية.


اسهل طريقة لانشاء شعار مجاني:

هنا تحتاج للدخول الى موقع شوبيفاي لتصميم شعارك بكل سهولة، ويتكون هذا موقع شوبيفاي من عنصرين فقط: اسم شعارك ورمزهالرموز، للأسف ليست

قابلة للبحث، ولكن يمكنك التمرير من خلالها للحصول على رمزك المناسب.أيضا يمكنك تغيير
لون النص والرمز، ويمكنك إضافة إطار حول الرمز فيما يتعلق النص الخاص بك.
 سيكون مربع لديك بعد تصميم الشعار لإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لتتلقى رابط لتحميل شعارك، ويعنيأن شعارك سيحصل على خلفية شفافة بحيث يمكنك استخدامه في أي تصميم دون الحاجة إلى القلق بشأن الخلفية البيضاء، وليس من اللازم أن يكون لديك حساب على موقع شوب في استخدام الخدمة.
بمجرد الانتهاء من شعارك، يمكنك تحميل الشعار منخفض الدقة في 400 × 400 بكسل، واذا كنت تريد تحميل دقة عالية 5000 × 5000 بكسل، تحتاج إلى إما أن تكون عضو في موقع كارز بأس أو ادفع 10$.

طريقة انشاء شعار مجاني كامل الاحترافية:

إذا كنت تريد افضل طريقة وأكثرها تميزا للسيطرة شعارك وجعله اكثر احترافيه والتركيز على كل عنصر من ناحية الحجم والتنسيب والخط والألوان، وأكثر من ذلك أفضل طريقة أمامك هو صانع شعار كانفا، وستكون حرا في إن كنت تريد تصميم شعار بدون اللجوء الى التسجيل في موقع كانفا، ولكن بالإضافة إلى صنع شعار خاص بك، يمكنك أيضا استخدام قوالب الخدمة لإنشاء رسومات وعلامات للتواصل الاجتماعي ويوجد أكثر من ذلك بكثير لإتقان شعارك.
ويتضمن موقع كانفا لصناعة الشعارات تخطيطات مصممة مسبقا يمكنك تخصيصها والاختيار ما بينها، ويمكنك تحرير النص، وتغيير اللون، واستبدال أي رموز أو صور مع العناصر التي تختارها، وعندما يتعلق الأمر بالنص يمكنك ضبط الخط وكذلك تباعد إلكتروني، ووسيلة سهلة لجعل النص يملأ المبلغ المطلوب من الفضاء.
بعد الانتهاء، يمكنك تنزيل شعارك بصيغة PDF أو JPG، وهناك بعض القيود عند استخدام خدمات كانفا مجانا، ويمكن للمستخدمين الاحترافيين الوصول إلى المزيد من الصور ويمكنهم تحميل يتغس مع خلفيات شفافة، وهو مفتاح الشعار.
إذا كنت لاتريد أن تدفع 12.95$ شهريا، يمكنك تحميل الصورة مع خلفية بيضاء واستخدام لون ابيك في محرر شفاف إزالة الخلفية البيضاء تلقائيا.
أي من هذه الخدمات الثلاثة تستخدمها لإنشاء شعارك؟ أو هل تعتقد أن دفع المال مصمم لإنشاء شعار لك هو من الضروري لبدء الأعمال التجارية؟ اسمحو لنا أن نعرف آرائكم في التعليقات.
google-playkhamsatmostaqltradent