recent
أخبار ساخنة

اكتشف هذا التطبيق الرائع من جوجل لإنشاء الرسوم المتحركة بتقنية 3D مجاناً !

يتوفر متجر جوجل بلاي على الكثير من التطبيقات المميزة وخصوصاً التطبيقات التي تطورها شركة جوجل، وبهذا الصدد قامت شركة منذ فترة بإطلاق تطبيق جديد من تطويرها وفيه يمكن للمستخدمين من تحويل قصصهم وأفكارهم إلى رسوم متحركة، وهو ما سيحل مشكلة الكثير من محبي تحويل الرسومات إلى قصص متحركة لأن هذا التطبيق لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في هذا المجال.
التطبيق الذي سأشاركه معكم خلال هذه التدوينة هو تطبيق يحمل اسم Toontastic 3D الذي تم تطويره من قبل شركة جوجل لتصميم الرسوم المتحركة وبتقنية الـ 3D، التطبيق متوافر بشكل مجاني لكل من نظامي الأندرويد والـiOS وستجد روابط تحميله في أسفل هذه التدوينة. التطبيق يحتوي على بعض الشخصيات الكرتونية ضمن مكتبة كبيرة خاصة بالتطبيق نفسه ومنها تستطيع اختيار ما يلائمك لإنشاء رسومك الخاصة المتحركة.
بالإضافة إلى كل ذلك يمكن أن تقوم بإضافة صوتك الخاص إلى الشخصيات من خلال التطبيق مباشرةً لكي تظهر الشخصيات المتحركة وهي تتحدث، كما يمكنك إضافة مجموعة من الأصوات الخاصة بأصدقائك أيضاً إلى بقية الشخصيات لكي يكون الفيديو أكثر جمالاً مع إمكانية إضافة العديد من المؤثرات الصوتية لكل حركة من حركات الشخصيات

رابط تحميل التطبيق للأندرويد

رابط تحميل التطبيق للأي أو إس

google-playkhamsatmostaqltradent