recent
أخبار ساخنة

4 مواقع مختلفة و مفيدة عليك زيارتها و تجربة إستخدامها

شبكة الأنترنت ملئية بالملايين من المواقع المختلفة منها ما هو مفيد و منها ما يمكن أن يضيع وقتك فقط ، و هناك شريحة من المواقع الإلكترونية ميزتها انها تقدم خدمة معينة تستطيع الإستفادة منها ربما في مشاريعك أو حتى في حياتك الشخصية ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 4 مواقع مميزة نقترح عليك تجربة إستخدامها لعلها تفيدك في شيء ما .
موقع arabjobs
موقع arabjobs هو واحد من أكثر المواقع التي قد تحتاج إليها و هو عبارة عن موقع يعرض المئات من الوظائف الشاغرة في اي دولة عربية ، و ميزته أنه يجمع بين العديد من الشركات العملاقة و الناشئة في نفس الوقت ، مما يتيح لك فرصة أكبر لإيجاد وظيفة مناسبة ، و لزيارة الموقع ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .
موقع forvo
إذا كنت ترغب في تعلم لغة معينة و خصوصا تعلم كيفية النقط الصحيح للكلمات في تلك اللغة فإن موقع forvoيوفر لك هذه الخدمة و ميزته أنه مجاني و لا يتطلب منك التسجيل ، بل كل ما عليك القيام به هو الولوج إليه و إدخال الكلمة و اختيار اللغة و سماع النطق الصحيح لها .
موقع fakenamegenerator
بعض المواقع قد تجدها تطلب منك إدخال بياناتك الشخصية من أجل التسجيل ، و إذا كنت غير واثق من الموقع فإنه يمكنك تجربته أولا عبر إدخال بيانات وهمية و هذا ما يوفره لك موقع fakenamegeneratorحيث يمكنك من خلاله الحصول على معلومات وهمية يمكنك التسجيل بها في المواقع الغير موثوقة .
موقع seositecheckup
هذا الموقع موجه لأصحاب المدونات على وجه التحديد حيث يعمل على فحص السيو الخاص بمدونتك لإخبارك إذا ماكان جيدا ام لا .
google-playkhamsatmostaqltradent