recent
أخبار ساخنة

6 قنوات على اليوتيوب تمنحك موسيقى مجانية و تسمح لك بإعادة إستخدامها

إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع صوتية او مقاطع فيديو تحتوي على مقاطع صوتية و موسيقية فإنك كثيرا ما سوف تجد نفسك في حاجة إلى بعض المقاطع الموسيقية التي يمكنك إستعمالها في مشاريعك و أعمالك الخاصة دون التعرض لمشاكل حقوق الملكية الفكرية و ما إلى ذلك ، و رغم ان هناك بعض المواقع التي توفر للمستخدمين إمكانية تحميل موسيقى مجانية و إعادة إستعمالها إلا ان ما لا يعلمه بعض المستخدمين أن هناك ايضا بعض القنوات على اليوتيوب التي توفر للمستخدمين موسيقى مجانية يمكنك تحميلها .
و في هذه التدوينة سوف نشارك معك أفضل 6 قنوات على اليوتيوب يمكنك الحصول من خلالها على مقاطع موسيقية مجانية إما عن طريق تحميل المقاطع الصوتية مباشرة أو عن طريق تحميل الفيديو ثم القيام بتحويله إلى صيغة MP3 :
 قناة Juicy Feet Music 
تقوم قناة Juicy Feet Music  بنشر العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية المجانية بحيث يمكنك إعادة تحميلها و إستخدامها في اي فيديو آخر خاص بك و نشره على اليوتيوب و لن تتعرض لأية مشاكل بشأن الملكية لأن جميع المقاطع التي يتم نشرها على قناة Juicy Feet Music  مجانية تماما و متاحة لإعادة الإستخدام .
قناة teknoaxe
قناة teknoaxe هي أيضا واحدة من القنوات المميزة جدا و التي توفر للمستخدمين مقاطع صوتية عالية الجودة و مختلفة يمكنك تحميلها و إعادة إستعمالها بشكل مجاني و دون مشاكل .
قناة GTNmusik 
من بين القنوات الرائعة أيضا هي قناة GTNmusik ، حيث تسمح لك بإعادة إستعمال جميع المقاطع الموسيقية التي تقوم بنشرها ، و للولوج إلى القناة قم بالضغط على الرابط أدناه و حمل ما تريده من مقاطع بكل حرية .
قناة Royalty Free Music 
على قناة Royalty Free Music سوف تجد العشرات من المقاطع الموسيقية المميزة التي يمكنك إعادة تحميلها و إستعمالها ، و رغم ان قناة Royalty Free Music من بين القنوات المميزة جدا إلا ان مشكلتها الوحيدة أنها لم تعد تنشر أي جديد منذ وقت طويل .
قناة FloidBeats 
قناة FloidBeats مثلها مثل باقي القنوات السابقة تقوم ايضا بنشر فيديوهات لمقاطع موسيقية يسمح بإعادة إستعمالها بدون اية مشاكل ، و للولوج إليها سوف تجد رابط القناة اسفله .
قناة Gee | royalty free music 
آخر قناة سوف تكون معنا في هذه التدوينة هي قناة Gee | royalty free music المميزة و التي توفر الكثير من مقاطع الفيديو الموسيقية التي يمكنك تحميلها بصيغة الـ MP3 و إعادة إستخدام الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك و أعمالك التجارية بدون مشاكل .
google-playkhamsatmostaqltradent