recent
أخبار ساخنة

تعرّف على هذا التطبيق الرائع من جوجل لتحويل الصور الفوتوغرافية القديمة إلى صور حديثة ورائعة !

التطبيقات التي تقوم شركة جوجل بإطلاقها عادة تتميز بأنها تطبيقات مميزة ومفيدة للمستخدم وذلك بسبب أنها تقوم بتلبية رغبات المستخدمين، حيث قامت الشركة مؤخراً بإطلاق تطبيق جديد لنظامي الأندرويد والـiOS هذا التطيق أقل ما يقال عنه هو أنه تطبيق ذكي لأن مهمته الأساسية تتلخص بتحويل الصور الفوتوغرافية القديمة إلى صور جديدة!
التطبيق يحمل اسم PhotoScan وهو متوافر كالعادة بشكل مجاني في المتاجر الرسمية للأندرويد والأيفون، وستجدون روابط التحميل في أسفل التدوينة كالعادة. أما بالنسبة لمزايا التطبيق فهي كثيرة وأهمها إمكانية عمل قص Crop للصور بشكل تلقائي وذلك بعد تصويرها وذلك لأنه يقوم باكتشاف الحواف بشكل أوتوماتيكي، حيث كل ما عليك فعله هو القيام بالدخول إلى التطبيق وعمل مسح Scan للصورة الفوتوغرافية القديمة التي تريدها عن طريق كاميرا هاتفك باستخدام التطبيق وسيقوم التطبيق لوحده بمعالجة ألوان الصورة القديمة لتصبح ذات جودة أفضل.
وبعد أن تتم معالجة الصورة بشكل كامل ستتمكن من حفظها على الهاتف ولكن العيب الوحيد في التطبيق هو أن مساحة التطبيق كبيرة وتصل إلى 128Mb ومع ذلك يبقى التطبيق من التطبيقات الهامة والمفيدة جداً والتي ستحبذ تواجدها على هاتفك لأنك ستحتاجه بالتأكيد في يوم ما !


google-playkhamsatmostaqltradent