recent
أخبار ساخنة

لمحبي الاختراق: تعرفوا على هذا التطبيق الرهيب لتعلم الهاكينغ من خلال الهاتف فقط !

مواضيع الاختراق والهاكينغ من أكثر المواضيع التي يبحث عنها مستخدوا الأنترنت يومياً، وذلك بسبب حب المعرفة وكذلك لحماية أنفسهم من الاختراق. وذلك سأقوم اليوم بتعريفكم من خلال هذه التدوينة الجديدة بتطبيق رائع ومميز يحمل اسم LINUX COMMAND Library وهو متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لهواتف الأندرويد.
هذا التطبيق سيقوم بتعليمك الكثير من الأمور التي تخص الاختراق وبشكل أساسي على توزيعة كالي لينكس المشهورة، عن طريق إعطائك أكثر من 2411 أمر برمجي في نظام لينكس، بالإضافة إلى عدد كبير جداً من  السكريبتات والاختبارات الموجودة ضمن نفس التطبيق وكل ذلك بدون الحاجة للأنترنت لكي يعمل التطبيق. مع العلم بأن التطبيق يحتوي على ثلاث أقسام سأعرفكم عليها وهي كالتالي:
 الأوامر
حيث كما ذكرنا بأن التطبيق يحتوي على أكثر من 2411 أمر يخص توزيعة كالي لينكس الأشهر بين الهاكرز، وهذه الأوامر يمكن إدخالها عن طريق المحرروهي أوامر تخص الاختراق بشكل عام.
السكريبتات :
يحتوي التطبيق على عدد من السكريبتات الجاهزة والتي يمكن للمستخدم أن يستعملها والتي تخص عمل المواقع مع وجود سكريبتات تخص إيقاف الوايفاي وغيرها.
النصائح والاختبارات:   
هذا هو الجزء المهم لكل الراغبين بتعلم الاختراق وذلك عن طريق اختبار ما تعلموه، حيث يمكن عمل اختبارات جديدة من خلال التطبيق لكل شيء قمت بتعلمه.
التطبيق يملك تقييمات عالية بين المستخدمين وهو الأمر الذي يعني بأنه تطبيق جيد ولكن سأتركم لكم أن تتعرفوا عليه بشكل أفضل بعد تحميله وتجربته وتطلعونا بعدها على رأيكم من خلال التعليقات.
ولا تنسوا مشاركة التدوينة إذا أعجبتكم على مواقع التواصل الاجتماعي من الأزرار أدناه لكي تعم الفائدة على الجميع ونلتقي بإذن الله في تدوينة جديدة.
google-playkhamsatmostaqltradent