recent
أخبار ساخنة

كيف تجد الإصدارات القديمة من برامج الكمبيوتر المفضلة لديك

الجديد لا يعني دائما الافضل ونظرا لصعوبة ايجاد بعض النسخ القديمة لمجموعة كبيرة من البرامج بسبب عمل اغلب مواقع تحميل البرامج على تحديث نسخ برامجها وتخليها عن النسخ القديمة .
يحب بعض مستخدمى اجهزة الكمبيوتر احيانا استخدام اصدارات قديمة من برامج الكمبيوتر ولا يفضل الاصدارات الحديثة او تحديث الاصدارات القديمة لديه ، اما بسبب ضعف امكانات الكمبيوتر او عدم توافق الاصدارات الحديثة من البرامج مع نظام الويندوز لديه او لاى سبب اخر ، ويسعى دائما الى تحميل الاصدارات القديمة من اخر برنامج ، وسبق وان طرح اخى المحترم عبد اللطيف مؤسس موقع مشروح مقالة بعنوان 3 مواقع لمحبي نسخ البرامج القديمة ، واليوم سوف نتعرف على كيف تجد الإصدارات القديمة من برامج الكمبيوتر المفضلة لديك بطريقة اخرى .

1- صفحة التحميل الرسمية للبرنامج 

او The official download page في كثير من الأحيان المطور أو المالك سوف يستضيف مكتبة من الإصدارات القديمة من التطبيق او البرنامج ، وخاصة إذا كان يعرض مجانا ، على سبيل المثال برنامج مشغل الفيديوهات vlc يمكن الوصول الى الاصدارات القديمة من خلال هذا الرابط a library of older versions .

2- مستودعات التحميل 
او Download repositories مستودعات البرامج المعروفة مثل Download.com و Softpedia و MajorGeeksسيكون لها إصدارات قديمة من الملف ، وينطبق هذا بشكل خاص على تحديثات الإصدار الرئيسي ، مثل 2.0 إلى 3.0 ، وهناك حتى مستودعات مخصصة للإصدارات القديمة ، مثل OldApps.com.

3- مواقع مفتوحة المصدر ومجموعات أخرى
الكثير من البرمجيات الحرة هي أيضا مفتوحة المصدر Open source sites and other collections مثل مجموعة من الأدوات المفيدة في PortableApps.com .

google-playkhamsatmostaqltradent