recent
أخبار ساخنة

برنامج لتصوير شاشة الحاسوب و تعديلها عبر إدوت إحترافية

لا شك بأن هناك العديد من البرامج التي توفر للمستخدمين إمكانية تسجيل شاشة الحاسوب و تصويرها سواءا عبر إلتقاط الصور أو تسجيل الفيديوهات ، لكن هذه البرامج تختلف فيما بينها في درجة الإحترافية وفقا للأدوات التي يوفرها كل برنامج ، فهناك من يوفر فقط التسجيل او التصوير و هناك من يوفر إمكانية التسجيل و التصوير و التعديل أيضا بطرق مميزة و من بين البرامج الرائعة هو برنامج ShareX .

برنامج ShareX هو برنامح متاح لجميع مستخدمي حواسيب نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعها ، و من بين مزايا هذا البرنامج أنه يتيح إمكانية إلتقاط الصور للشاشة و أيضا تسجيل فيديو بجودة وضوح عالية لشاشة حاسوبك ، و يوفر لك طبعا إما تصوير الشاشة بالكامل أو جزء منها فقط ، إلى جانب أنه يوفر أيضا خاصية إضافة رسومات و نصوص من أجل توضيح شروحاتك على الشاشة أكثر للآخرين .

طريقة إستعمال البرنامج سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه ، ثم تحميله و تنصيبه على جهازك ، بعد ذلك تقوم بتحديد تصوير الشاشة او إختيار تسجيلها بالفيديو ، و تحديد الجزء الذي تريد العمل عليه .
بعد الإنتهاء من تصوير الشاشة و التعديل عليها يمكنك تخزين الفيديو أو الصور على جهازك كما يمكنك مشاركتها مع الآخرين على الشبكات الإجتماعية مباشرة من خلال البرنامج نفسه .
google-playkhamsatmostaqltradent