recent
أخبار ساخنة

تطبيق رائع سيجلب ميزة الوضع الليلي لهاتفك الأندرويد مهما كان نوعه وبدون الحاجة للرووت !!

مع صدور النسخة الأخيرة من نظام الأندرويد والذي حمل الرقم 7.0 واسم أندرويد نوجا، جلبت جوجل ميزة الوضع الليلي وذلك للتقليل من إضاءة الشاشة لحماية العينين وكذلك تقليل استهلاك البطارية. سأقدم لكم تطبيق رائع سيجلب هذه الميزة لهاتفك الأندرويد وبدون الحاجة نهائياً لصلاحية الرووت وبكل سهولة.
التطبيق الخاص بتدوينة اليوم يحمل اسم Night Mode، ومن خلاله يمكن الحصول على الوضع الليلي بدون أي شروط، وسأترك لكم رابط التحميل الخاص بالتطبيق والذي يتواجد في متجر جوجل بلاي أسفل هذه التدوينة كالعادة. بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك وفتحه، ستقوم بتفعيل الميزة من خلال الضغط على الزر الموجود في الوسط، ومن ثم سيوجهك التطبيق إلى لوحة التحكم الخاصة بالميزة والتي تحتوي على العديد من الإعدادات.
الخيار الأول الذي تحتاجه هو خيار Intensity ومن خلال هذا الخيار يمكنك التحكم بشدة الوضع الليلي، أما الخيار الثاني فيتعلق بالنسبة الخاصة بتظليل الشاشة. هذا كان كل شيء بالنسبة لتطبيق اليوم والذي اعتبره من التطبيقات الهامة والمميزة والتي يدب أن تتواجد في هاتفك الذكي. في النهاية لا تنسوا مشاركة التجدوينة من خلال الأزرار الموجودة أسفل التدوينة لتعم الفائدة.

تحميل تطبيق Night Mode

google-playkhamsatmostaqltradent