recent
أخبار ساخنة

تعرّف على مجموعة من أفضل تطبيقات الـDJ والتي ستحول هاتفك إلى منصة DJ رهيبة !

كثيرة هي التطبيقات التي يحتويها متجر جوجل بلاي والخاصة بمحاكاة الآلات الموسيقية المعروفة كالبيانو والغيتار وغيرها من الآلات، ولكني اليوم في هذه التدوينة الجديدة على موقع درويد تيك سأعرفك على مجموعة من التطبيقات التي ستقوم بتحويل هاتفك الذكي إلى منصة DJ متكاملة ومميزة لتتمكن من صناعة الموسيقى الخاصة بك بكل سهولة.


هذا التطبيق سيمكنك من أن تصبح DJ حقيقي، حيث بتحميلك للتطبيق ستستطيع أن تقوم بصناعة الموسيقى الخاصة بك بكل سلاسة، وأهم ما يتميز به هذا التطبيق هو الاحترافية العالية التي يتمتع بها ويحتوي على الكثير من الخصائص التي لا تتواجد في التطبيقات الأخرى بالإَافة إلى كونه مجاني.
هذا التطبيق أيضاً يتمتع بالاحترافية ويمكن أن يقوم باستخدامه الهواة والمحترفين على حد سواء، حيث يقوم التطبيق بالسماح بمزج المقاطع الموسيقية بشكل متكامل، وأنصح باستخدام هذا التطبيق على الأجهزة اللوحية لكي تكون واجهة التطبيق أكبر وأسهل للتعامل.
تطبيق آخر يحتوي على الكثير من الخيارات المجانية بالمقارنة مع التطبيقات السابقة، ويمثل التطبيق أداة رهيبة للمزج بين المقاطع الموسيقية المختلفة والتي ستمكنك من تحويل هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي إلى DJ حقيقي واحترافي.


google-playkhamsatmostaqltradent