recent
أخبار ساخنة

حمّل كل كورسات ودورات موقع Udemy عبر هذا الموقع الرائع والخرافي وبشكل مجاني

يوجد في الأنترنت الكثير من الدروس التعليمية المميزة ولكن في الغالب تكون الكورسات المدفوعة هي الأفضل، كما أن معظم العرب يواجهون مشكلة المال وخصوصا ما يخص بدفع ثمن الكورسات وفي هذا الوقت لا يوجد أمامنا سوى الكورسات المجانية، ولكن في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة تستطيعون من خلالها تحميل جميع الكورسات المدفوعة مجانا من خلال موقع يودمي المعروف.
الطريقة هي الدخول إلى موقع يشبه موقع يودمي ورابط الموقع سوف تجده في أخر المقال، حيث تم إنشاء هذا الموقع من خلال مجموعة من الأشخاص وذلك من أجل وضع الكورسات المدفوعة الذي توجد على موقع يودمي ولكن تكون في هذا الموقع مجانا، وذلك من خلال وضعها عن طريق رابط التورنت.
لذلك عزيزي القارئ كل ما هو عليك سوى البحث عن الكورس الذي تريده على موقع يودمي الأصلي وبعد ذلك قم بنسخ الرابط وضعه في مربع البحث الموقع الأخر، سوف تجد نفس الكورس ومعه رابط التورنت وبعد ذلك قم بتحميله وسوف يكون الكورس معك مجانا.
الموقع يوجد به أقسام ودروس مرتبة حيث يمكنك البحث في الموقع الأصلي وبعد ذلك تأخذ رابط الكورس وتضعه في الموقع وتقوم بتحميله كما يمكنك تحميل كل ما تريد، كما أن الموقع سهل التعامل معه وتوجد به جميع الكورسات مرتبة وذلك على حسب مضمونها. اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. كما أني أدعوكم لزيارة موقعي المتواضع درويد تيك للحصول على أفضل ملفات IPTV.

الموقع هو freetutorials
google-playkhamsatmostaqltradent