recent
أخبار ساخنة

موقع wego للحصول على تذكرة طياران او حجز فندق بأقل ثمن ممكن !!

أصدقائي  كيف حالكم ؟ اتمنى ان تكونو في تمام الصحة والعافية ! كما يعلم الجميع في فترة الصيف يكثر السفر ! وهناك من قد يفكر في الخروج خارج البلاد ، لكن يبقى ثمن تذكرة الطائرة والمبيت من اكبر المعوقات !! التي تحول دون ان يتحقق الحلم ، في حين انه يمكن مثلا للإخوة المغاربة زيارة عدة دول بدون الحاجة إلى تأشيرة وبالتالي فالحصول على ثمن تذكرة طائرة جد مخفضة وكذلك فندق بثمن جيد يبقى تحديا كبيرا للعديد منكم .
لكن مع تواجد بعض محركات البحث الخاصة بتذكرات السفر والفنادق ، فيمكنك الحصول على تذاكر للطائرة بثمن زهيد ! ذلك لان هذه المواقع تقوم بالبحث عن اقل ثمن في مئات مواقع  الحجز التي يمكنك من خلالها الحصول على تذكرة طائرة او فندق بأثمنة متفاوتة . 
 وهذا نفسه مايقوم به موقع wego فهو يقوم بالبحث عن اقل ثمن في العديد من المواقع لكي يقترح عليك في النهاية أقل ثمن يمكنك الإستفادة منه ! 
 موقع wego يدعم البحث في مواقع حجز الطائرات وكذلك الفنادق ، فمثلا لو كنت تبحث عن حجز تذكرة طائرة بثمن مشجع ، انقر فقط على هذا الرابط wego official website  بعد ذلك قم بتحديد المطار الذي ستغادر منه مع تحديد تاريخ المغادرة  والرجوع مع عدد المسافرين بجانبك . واترك الامر لموقع wego لكي يجد لك افض العروض
اما إن كنت تود الحجز في فندق ، فالامر لايقل بساطة عن حجز تذكرة طيران ، فيكفي ان تقوم بالتوجه إلى خانة ( فنادق) تم بعد ذلك تحدد المدينة او البلد المتوجه إليه مع تاريخ الإقامة واترك الامر على موقع wego لكي يجد لك افضل العروض وبأثمنة مناسبة
wego  يدعم كذلك الهواتف الذكية فيمكنك تتبيثه على هاتفك والرجوع إليه متى شئت ، فهو يدعم كل من اجهزة الايفون وكذلك الاندرويد . كل ماعليك هو النقر على هذا الرابط wego mobile application  لكي تتوجه مباشرة إلى نافدة التحميل . 
وهذا كل مافي الامر . ولا تبخل علي بآرائك حول هذا التطبيق بعد تجربته آراكم قريبا :)
google-playkhamsatmostaqltradent