recent
أخبار ساخنة

ادوبى اليستريتور 2018 بالنواتين 32 بت 64 بت كامل | Adobe Illustrator CC 2018

تحميل برنامج أدوبي اليستريتور 2018 ، هو برنامج مشهور عالميت في التعديل على الصور والفيكتورات والرسم عليها وهو تبع مجموعة أدوبي فوتوشوب ، الاصدار الحالي هو اصدار 2018 ، وهو برنامج رائع بالنسبة للرسامين والخاططين حيث أن البرنامج يحتفظ بجودة عالية جداً من الرسم على اى صيغة تريدها ويمكن بعد ذلك حفظها على الجهاز أو تصديرها للتعديل عليها عن طريق برامج أخري .
ادوبى اليستريتور 2018 بالنواتين 32 بت 64 بت كامل | Adobe Illustrator CC 2018

مميزات أدوبي اليستريتور 2018 


لوحة Properties (الخصائص)

أصبحت تعمل بشركة أسرع من السابق وتعرض لك الخصائص والعناصر الذكية 

أداة Puppet Warp

تمتع بتحويل رسومات الفيكتور الى أشكال ومسارات ذات جودة عالية للتحكم بها 

مجموعات نمطية

تمتع بتطبيق بدائل الصور الرمزية المحددة مسبقًا على كتلة كاملة من النص دون الحاجة إلى تحديدها بشكل فردي وتغيير كل صورة رمزية.

تنظيم أسهل للوحة الفنية

حدد لوحات فنية متعددة في وقت واحد، وتمتع بمحاذاتها وتنظيمها تلقائيًا على لوحتك بنقرة واحدة. يمكن الآن تحريك العناصر المثبتة في لوحة فنية معها.

خطوط لون SVG

تمتع بالتصميم باستخدام خطوط تتضمن ألوان وتدرجات وشفافيات متعددة بفضل دعم خطوط SVG OpenType.

الخطوط المتغيرة

يدعم Illustrator خطوط OpenType المتغيرة، وذلك حتى تتمكن من تعديل وزن الخط وعرضه وسماته الأخرى لتصميم النمط الخاص بك؛ وذلك مع الحفاظ على دقة التصميم الأصلي.

دعم شريط Touch Bar المتوفر في جهاز MacBook Pro

احصل على إمكانية وصول فوري إلى الأدوات الأساسية عند الحاجة إليها على شريط Touch Bar المتوفر في جهاز MacBook Pro السياقي.

إدارة النص في Creative Cloud Libraries

تدعم Libraries في Illustrator الآن النصوص، وذلك حتى تتمكن من تخزين القطع التي تستخدمها كثيرًا والوصول إليها؛ مثل سطور العلامات ومواصفات تسويق العلامة التجارية ونُسخ العنصر النائب الأخرى. بالإضافة إلى هذا، يمكنك مشاركة النص بين مكتبات Illustrator وInDesign.

طريقة التثبيت 

هي نفس طريقة تثبيت برامج أدوبي اذا كانت فوتوشوب او برامج وغيرها بالضغط على أيقونة Setup واتبع الخطوات نفسها وتحديد اللغة الانجليزية التي تعدم العربية كما أحب أن أذكركم لابد أن يكون لديك على حساب على شركة أدوبي أو هوت ميل للدخول وتفعيل البرناج 
google-playkhamsatmostaqltradent