recent
أخبار ساخنة

برنامج لايت روم كلاسيك 2018 | Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2018

برنامج لايت روم كلاسيك 2018 Adobe Photoshop Lightroom Classic CC هو الاصدار الحديث لعام 2018 من برنامج فوتوشوب لايت روم من إنتاج شركة أدوبى .
فى هذا الاصدار تم تغيير اسم البرنامج من فوتوشوب لايت روم سى سى إلى فوتوشوب لايت روم كلاسيك سى سى 2018
برنامج لايت روم كلاسيك 2018 | Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2018

فى الاصدارات السابقة كان اسم البرنامج بالعربية والانجليزية بهذا الاسم برنامج لايت روم سى سى  Adobe Photoshop Lightroom CC أما فى الاصدار 2018 الحالى أصبح بهذا الاسم برنامج لايت روم كلاسيك 2018 Adobe Photoshop Lightroom Classic CC .
برنامج لايت روم كلاسيك 2018 Adobe Photoshop Lightroom Classic CC يساعدك على تحرير الصور الرقمية وتحسين جودتها وإزالة الشوائب والاهتزارات وتغيير ألوان الصور والتعديل الكامل على الصور لإخراجها بشكل مناسب واحترافى .
تمتع بتحرير صورك وتنظيمها باستخدام التطبيق الذي تم تحسينه ليناسب سطح المكتب.
يوفر لك Lightroom Classic CC أدوات قوية تعمل بنقرة واحدة وعناصر تحكم متقدمة لجعل صورك تبدو رائعة. تمتع بتنظيم كل صورك بسهولة على سطح المكتب، والمشاركة بطرق متعددة.
أفضل لقطاتك. أصبحت أفضل.
لا تطابق صورك المشهد كما تتذكره دائمًا. ولكن مع Lightroom Classic CC، يتوفر لديك كل أدوات تحرير سطح المكتب التي تحتاج إليها لتقديم الأفضل في صورك الفوتوغرافية. أضف الألوان والحيوية إلى اللقطات الباهتة وأزل العناصر المشتتة وعدل اللقطات المائلة. هذا بالإضافة إلى أن أحدث إصدار يوفر أداءً محسنًا حتى تتمكن من العمل بشكل أسرع من ذي قبل.
مستقبل التصوير الفوتوغرافي. متوفر اليوم.
نقدم Lightroom CC الجديد كليًا.

google-playkhamsatmostaqltradent