recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع للحصول على غلاف يوتيوب جاهز مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اهلا وسهلاً بكم على مدونة اسمعنى اون لاين الكثير منا يمتلك يمتلك قناة على اليوتيوب ودائما يحلم بإنشاء غلاف احترافي لقناته ، وقد تضطر إلي الاتفاق مع مصمم جرافيك لكي يقوم بعمل لك غلاف يوتيوب أو تجعل صديق لك يقوم بذلك مقابل من المال .

او قد تضطر إلى شراء الخدمة من الخدمات المصغرة مقابل خمس دولارات مثل موقع خمسات الامر بسيط أخي الكريم ، توجد الكثير من الطرق لإنشاء غلاف قناة لليوتيوب أولاً بإمكانك معرفة أبعاد غلاف اليوتيوب ويمكنك الحصول على الابعاد او على صورة مشابهة من البحث في جوجل وتقوم بإنشاء ذلك بنفسك .

لكن ماذا إذا كنت لا تستطيع إنشاء غلاف خاص بيك لقناتك على اليوتيوب ، سوف تقوم الان بتحميل غلاف جاهز من بعض المواضع وتقوم بالتعديل عليه عن طريق برامج مساعدة مثل الفوتوشوب ، الامر الذي لا يحتاج الي تعقيد فبعضنا الان لدية خبرة ولو بسيطة في الفوتوشوب .

رابط الموقع KelvDesigns

بعد الدخول إلى الموقع تجد العديد من الأشكال المختلفة في التصميم والالوان والأجمل من ذلك أنها مجانية تقوم بالدخول على الموقع لكي يظهر لك على هذا الشكل .
أفضل موقع للحصول على غلاف يوتيوب جاهز مجانا

تقوم بالضغط على الغلاف الذي يعجبك لكي تقوم بتحميله بالضغط على buy now وهي بشكل مجاني لان القيمة صفر لكي يتم ارسال رابط التحميل على ايميلك بعض التصاميم تحتاج إلى خطوط يمكنك ايضا من تحميلها كما يمكنك أيضا الاشتراك في الموقع لكي تتوصل بكل ما هو جديد في الموقع بشكل مجاني .
أفضل موقع للحصول على غلاف يوتيوب جاهز مجانا

الخطوة الاخيرة هنا وهي وضع ايميلك والموافقة على الشروط واختيار كلمة تنزيل لكي يتم ارسال لك رابط التحميل على البريد الإلكتروني .
أفضل موقع للحصول على غلاف يوتيوب جاهز مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent