recent
أخبار ساخنة

طريقة حذف ملفاتك الشخصية في هاتفك و تحدى أي متطفل أن يسترجعها و لو دفع مقابل ذلك الكثير !

في كثير من الأحيان قد نرغب في حذف ملفاتنا الشخصية من صور و فيديوهات تعود ملكيتها لنا إما من أجل التخلص منها نهائيا أو قصد نية بيع محمولك و تخشى أن يسترجعها المتطفل خصوصا مع تواجد العديد من الطرق التي تبسط هذه الخطوة و أيضا من خلال التطبيقات الأندرويد التي تبسط هاته المهمة ، و من أجل ذلك سأشارك معك طريقة حصرية للتخلص من هذه المشكلة نهائيا من خلال تطبيق أكثر من رائع يوفر خصائص و مميزات ستجعل فكرة استرجاع ملفات المستخدمين الشخصية ليس لها وجود خصوصا أنني قمت شخصيا بالتجربة حيث قمت بحذف ملف بالطريقة الروتينية التي يعرفها الجميع ، و بعد استعمال تطبيقات استرجاع الملفات استطعت إعادة استرجاع ذلك الشيء الذي قمت بحذفه و الذي هو عبارة عن صورة ، لكن مع استعمالي لخاصية حذف الصورة من خلال خيارات التطبيق ، قمت بمحاولة استرجاع الصورة بنفس تطبيق استرجاع الملفات الذي استعملته مسبقا ، و صدقني الصورة تم حذفها نهائيا من الهاتف كما أنها لم يكون لها وجود ، و نفس الأمر ينطبق على باقي الملفات الأخرى كالفيديوهات .. إلخ .


في الأول سأترك لك رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة ، و بعدها ستقوم بفتحه و تضغط على هذا الخيار .


من هنا ستختار الملفات التي تود حذفها نهائيا ، و أنا في حالتي سأختار ملف الصور كما في الصورة .


بعدها ستحدد الصورة التي تود حذفها بوضع علامة عليها و بالمناسبة يمكنك تحديد الملف بالكامل .


ثم بعد ذلك تقوم بالمرور الى الخلف و تضغط هنا على هذا الخيار .


بعدها ستختار نمط الحذف التي ترغب فيها و أنصحك باختيار دائما النمط الموصى به من خلال التطبيق .



بعد ذلك التطبيق سيطلب منك الموافقة للمرور الى المرحلة المهمة و هي حذف الملف نهائيا حيث يخبرك أنه مستحيل أن يتم استرجاعه مرة أخرى ، و أنت توافق على مسؤوليتك الشخصية .


و بعدها انتظر حتى أن تتم عملية حذف الملف الذي اخترته .


و بمجرد أن تصل إلى هذه المرحلة تكون بذلك الصورة التي حملتها في حالتي قد حذفت بشكل نهائي ، و أتحدى أي شخص أن يسترجعها ولو استعمل أقوى التطبيقات لاسترجاع الملفات و كذلك برامج الحاسوب .


لتطبيق يتوفر على نسخة مجانية و نسخة مدفوعة بثمن 3.99 دولار و نسخة مدفوعة على الأخرى بثمن 7.99 دولار تتميز بتطور خصائصها و مميزاتها عن جميع النسخ أنصحك بشرائها ، ولا ننسى أن التطبيق متوفر أيضا لأنظمة التشغيل الأخرى حيث ستجد في الأسفل رابط تحميل التطبيق حسب نوعية نظام التشغيل لديك أو حاسوبك .

رابط التطبيق : للأندرويد : iShredder 6 للأيفون : iShredder
رابط البرنامج :
للويندوز ( فترة تجريبية لمدة 10 أيام ) : iShredder
للماك : iShredder
google-playkhamsatmostaqltradent