recent
أخبار ساخنة

طريقة معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالواي فاي الخاص بك

طريقة معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالواي فاي الخاص بك

إذا كان هناك شخص آخر غيرك يتوفر على كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك ، فإن يمكن أن يكون ذلك الشخص قد قام بمنح كلمة السر لأشخاص آخرين بحيث يمكنهم الإتصال بسبكة الواي فاي التابعة لك دون علمك .
و على كل حال فإنك لن تستطيع معرفة ذلك إلا إذا قمت بالولوج إلى حسابك على الراوتر أو عبر إستعمال البرامح التي توفر لك هذه الميزة و التي من أفضلها برنامج Strike Network Scanner الذي سوف نتحدث عنه في هذا الموضوع .

برنامج Strike Network Scanner هو عبارة عن أداة مجانية الخدمة التي توفرها هامة جدا لكل من يتوفر على شبكة واي فاي في منزله ، أو في العمل او غيرها من الاماكن ، حيث يمكنك عبر استعمال هذا البرنامج معرفة الاشخاص او الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي التابعة لك بكل سهولة .

حيث يقوم البرنامج بفحص شامل و كامل لشبكة الواي فاي و يقوم بعرض كل الاجهزة المتصلة بالشبكة و التي يمكنك ان تقوم بالإطلاع عليها حتى تحدد هل تعرفها و هل هي اجهزة تخصك انت ام انها اجهزة لا تعرفها مما يعني ان الشبكة ربما تم تسريب كلمة السر الخاصة بها او حتى ربما تم اختراقها .


و بعد فحص شبكة الواي فاي و معرفة عدد المتصلين بالشبكة فإنه يمكنك قطع الانترنت عن اي جهاز عبر استعمال برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بشبكة الواي فاي و الذي تحدثنا عنه في وقت سابق .
google-playkhamsatmostaqltradent