recent
أخبار ساخنة

طريقة النسخ من المواقع التي لا تقبل النسخ Right To Copy

طريقة النسخ من المواقع التي لا تقبل النسخ
هناك بعض المواقع التي قد تقرأ مقالة أو معلومة عليها و ترغب في نسخها من أجل الإحتفاظ بها على جهازك و قراءتها مرة أخرى أو غيرها من الأمور ، و لكن عندما تحاول القيام بعملية النسخ تتفاجأ بأنه لا يمكنك ذلك ، حيث أن هذه المواقع تستعمل برمجيات تمنع امكانية النسخ .
و هناك الكثير من المواقع الآن أصبحت تقوم بهذا الأمر كي لا يتم نسخ مقالاتها او مواضيعها ، و طبعا نحن لا ندعوك إلى النسخ من أجل السرقة ، و لكن ما نرمي اليه هو القيام بالنسخ من اجل الاحتفاظ ربما بفقرة قرأتها و أعجبتك او مقالة تود قراءتها في وقت لاحق .
بالتالي في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على كيفية النسخ من المواقع التي لا تقبل النسخ ، سواءا كنت تستعمل متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس التابع لشركة موزيلا .
و سنبدأ بمتصفح جوجل كروم ، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل إضافة تدعى Right To Copy ، و هي عبارة عن إضافة مجانية ، بعد أن تقوم بتنصيبها على المتصفح ، قم مباشرة بالولوج إلى صفحة المقال أو الموضوع الذي تريد نسخه و قم بعمل تحديث للصفحة .
طريقة النسخ من المواقع التي لا تقبل النسخ Right To Copy
بعد ذلك جرب أن تقوم بنسخ أي كملة او نص أو فقرة و سوف تجد أن عملية النسخ تمت بسهولة .
أما بالنسبة لمستعملي متصفح فايرفوكس فإن هناك إضافة تدعى Enable Right Click 
طريقة النسخ من المواقع التي لا تقبل النسخ Right To Copy
بمجرد أن تقوم بتنصيبها على المتصفح ، قم بالولوج إلى المقال المراد نسخه و قم بعملية تحديث ، ثم قم بنسخ ما تريده بكل سهولة .
google-playkhamsatmostaqltradent