recent
أخبار ساخنة

3 مواقع للربح من نشر الفيديوهات غير يوتيوب


عندما يتعلق الأمر بربح المال عبر نشر الفيديوهات فإن أغلب الأشخاص يطرأ على ذهنهم موقع يوتيوب ، حيث يعتبر يوتيوب اكبر منصة لمشاركة الفيديوهات و الربح منها ، و رغم أنه يظل رقم واحد و هو الأفضل من بين جميع المنصات الأخرى إلا ان المنصات الأخرى أيضا يمكن من خلالها تحقيق ربح مالي عبر نشر الفيديوهات .

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 مواقع بديلة لمنصة يوتيوب يمكن إستعمالها أيضا للربح من نشر الفيديوهات ،سواءا كانت فيديوهات لك بمعنى تقوم بتصوير نفسك أو فيديوهات تقوم بتصميمها عبر برامج المونتاج ، و هناك من يقوم بنشر فيديوهاته على يوتيوب و ايضا على باقي هه المواقع للرفع من مدخوله المالي .
1 – موقع Dailymotion 

موقع Dailymotion هو واحد من أشهر المواقع بعد يوتيوب ، حيث يتيح أيضا إمكانية تحقيق الدخل من الفيديوهات التي تقوم بإنشاءها ، و من مزايا هذا الموقع أنه يلقى إقبالا كبير بمعنى أن فيديوهاتك عليه حتما سوف تحصل على مشاهدات عالية إن كانت جيدة .


2 – موقع Amazon Video Direct

موقع أمازون يوفر ايضا منصة لمشاركة الفيديوهات ، و إن كانت الفيديوهات التي تقوم بإنشاءها أجنبية فإنه يمكنك تحقيق المئات من الدولارات منها عبر مشاركتها في منصة Amazon Video Direct ، و ذلك من خلال التسجيل عبر الرابط أدناه ، ثم الشروع في رفع الفيديوهات .
3 – موقع Vimeo On Demand

واحد من أشهر مواقع الفيديوهات أيضا هو Vimeo On Demand ، و سواءا كنت تقوم بإنشاء فيديوهات عربية أو أجنبية فإن هذا الموقع سوف يفيدك بالتأكيد ، حيث يمكنك عبر مشاركة الفيديوهات عليه تحقيق مبالغ مالية مهمة جدا .

google-playkhamsatmostaqltradent