recent
أخبار ساخنة

إنشاء مساحة تخزين افتراضية محمية بكلمة سر

إنشاء مساحة تخزين افتراضية محمية بكلمة سر

من بين الأمور التي يجب عليك القيام بها في جهاز الحاسوب الخاص بك هي انشاء مساحة تخزين جديدة تقوم عليها بحفظ جميع الملفات المهمة جدا بالنسبة لك ، و هذا الأمر مهم نظرا لأنه يساعدك على استرجاع تلك البيانات و الملفات في حالة فقدانها .

و من أجل القيام بهذه العملية فإنك تحتاج الى انشاء مسار جديد على الحاسوب و سوف نقوم بشرح كيفية القيام بهذه العملية بشكل سهل جدا عبر استعمال برنامج مجاني يدعى Virtual Hidden Disk ، و هو عبارة عن برنامج مميز للغاية .

أول ما يميز هذا البرنامج أنه مجاني و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالأسفل ، كما أنه صغيرالحجم و يساعدك على انشاء مسار جديد او مساحة تخزين منفصلة عن الحاسوب بحيث يمكنك التحكم فيه عبر اضافة ما تشاء من مختلف انواع الملفات .


طريقة استعمال برنامج Virtual Hidden Disk بسيطة و هي كالآتي ، أولا بعد تحميله و تبتيثه قم بالذهاب الى الاعدادات و قم بتعيين كلمة سر و هذا مهم من اجل حماية البيانات و الملفات التي سوف تضيفها في مساحة التخزين الجديدة .

عد ذلك اضغط على زر Open من الواجهة الرئيسية ليقوم البرنامج خلال ثوانٍ بإنشاء مساحة جديدة ، و ان ذهبت إلى File Explorer في الحاسوب ستجد هناك مسار جديد قد ظهر باسم V و من خلاله يمكنك ان تقوم بتخزين كل شيء خاص بك .
google-playkhamsatmostaqltradent