recent
أخبار ساخنة

الحصول على رقم مجاني لتفعيل واتساب و فيس بوك ( 3 مواقع )

الحصول على رقم مجاني لتفعيل واتساب و فيس بوك ( 3 مواقع )
الحصول على رقم مجاني لتفعيل واتساب و فيس بوك ( 3 مواقع )

أحيانا قد ترغب في التسجيل في واتساب أو فيس بوك أو تفعيل حسابك على أحد المواقع التي تتطلب منك اضافة رقم هاتفي ، و لكن المشكلة أنك ربما لا تريد استخدام رقمك الشخصي مما يستوجب منك ان تتوفر على رقم آخر و يفضل لو كان رقم هاتفي أجنبي .

لهطا في هذه التدوينة سوف نساعدك في الحصول على رقم هاتف أجنبي يمكنك من خلاله تفعيل حساب واتساب و فيس بوك و جميع المواقع و المنصات الاخرى التي تتطلب منك رقم هاتف .


و كي لا أطيل عليك إليك المواقع التي تعمل على تزويدك برقم هاتف اجنبي مجانا .

1 – موقع free online phone


أول موقع نقترحه عليك هو موقع free online phone ، و الذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم هاتف مجاني ، و يوفر لك أرقام من دول مختلفة .
حيث يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي أو كندي أو أسترالي أو ألماني و العديد من الدول الاخرى ، و كل ما عليك فعله هو نسخ الرقم الذي تريده ثم اضافته للمنصة التي تريد تفعليها به .
بعد ذلك سوف تتوصل برسالة نصية ، تحتوي على كود التفعيل مباشرة .

2 – موقع RECEIVE SMS ONLINE
موقع RECEIVE SMS ONLINE يعمل ايضا على توفير رقم اجنبي لك يمكنك استعماله مجانا في تفعيل اي خدمة ، و على هذا الرقم تتوصل برسائل يمكنك استلامها على الموقع نفسه .

و يمكن استعماله لتفعيل واتساب و فيس بوك و تفعيل تيليجرام و غيرهم من التطبيقات التي تتطلب منك رقم هاتف .
3 – موقع receive free sms
موقع receive free sms من بين المواقع البسيطة و التي توفر لك أرقام هواتف اجنبية للعديد من الدول ، بعد نسخ اي رقم تريده تقوم باضافته لاي منصة او تطبيق و تتوصل عليه برسالة التفعيل .

google-playkhamsatmostaqltradent