recent
أخبار ساخنة

التطبيق الجديد لمعرفة جميع من يتصل بشبكتك ومعلومات سرية عن أجهزتهم وهل هناك متطفل ما

التطبيق الجديد لمعرفة جميع من يتصل بشبكتك ومعلومات سرية عن أجهزتهم وهل هناك متطفل ما
تجاوزت شبكات الواي فاي إمكانيات الاتصال بالشبكات عن طريقة الأسلاك التقليدية. ومع ذلك ، فإن المتسللين شائعون جدًا في هذه الظروف ومن الواضح أنه لا أحد يريد سرقة النطاق الترددي لشبكته الخاصة .

لهذا السبب ، من الممارسات الجيدة التحقق دوريًا من شبكتنا بحثًا عن مستخدم غير مرغوب فيه تمكن بطريقة ما من التسلل والإتصال بشبكتنا . للقيام بذلك ، نقدم تطبيق أندرويد قادرًا على فحص شبكة الواي فاي الخاصة بنا وتزويدنا بالمعلومات التي نحتاجها ، اسمه:WHO'S ON MY WIFI .
التطبيق هو ماسح ضوئي لشبكة الواي فاي على الأندرويد ، وبهذا المعنى، تتمثل وظيفته الرئيسية في التقاط جميع المعلومات المتعلقة بالمستخدمين المتصلين بشبكتك. وبهذه الطريقة ، سوف تكون قادرًا على التحقق من الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك وفي حالة عدم التعرف على أي منها ويبدو أنه تم اختراقها من شخص غريب ، قم باتخاذ التدابير اللازمة لطرده وتجنب المتسللين الجدد.
استخدامه بسيط للغاية ، إنه مجرد تثبيت التطبيق وتشغيله ثم لمس خيار "SEARCH". سيؤدي هذا إلى فحص الشبكة التي تتصل بها ، والتقاط بيانات كل جهاز متصل.


هذا المعنى ، يمكننا رؤية عنوان MAC الخاص بجميع المتصلين ، وال IP ، و DNS الذي يستخدمه. يمكن مقارنة هذه المعلومات مع تلك الخاصة بأجهزتك التي تتصل بها بالأنترنت داخل المنزل ، وفي حالة عدم تطابق أحدها ، فمن المحتمل أن تكون متسللة.
بمجرد اكتشاف متسلل ما ، إنها مجرد مسألة الانتقال إلى خيارات جهاز التوجيه الراوتر وطرده أو تغيير كلمة السر للشبكة.
 التطبيق: WHO'S ON MY WIFI
google-playkhamsatmostaqltradent