recent
أخبار ساخنة

شاهد على الخريطة الأماكن التي التقطت فيها صورك الموجوة في هاتفك مع هذا التطبيق

كم عدد الصور التي تخزنها في حسابك على Google Photos ؟ إذا كنت عادةً ما تقوم بالتقاط صورة بهاتفك المحمول ولديك نسخة احتياطية من تطبيق غوغل وهو شيء نوصي به دائمًا ، فمن المؤكد أن مجلد الصور الخاص بك هو ملخص لأفضل لحظاتك في حياتك . ولكن هل يمكن أن تعرف في لمحة أين قمت بصور صورك؟

تُعد خرائط الصور طريقة ممتازة لتصور المواقع الأكثر شيوعًا التي التقطت فيها صورك ، و تسمح لك أيضا باكتشاف الأماكن التي يجب زيارتها في العالم فورًا: ما عليك سوى عكس التكبير / التصغير للخريطة وستقدر الأماكن الفارغة ، تلك الأماكن التي لم تلتقط فيها أي صور ، ولكن السؤال المطروح هو : هل لا يعرض تطبيق معرض الصور الخاص بك في هاتفك تلك الخرائط ؟ لا مشكلة ، يمكنك الحصول عليها مع تطبيق Photo Map.

شاهد على الخريطة الأماكن التي التقطت فيها صورك الموجوة في هاتفك مع هذا التطبيق

يربط هاتفك المحمول الموقع الذي التقطت فيه الصور ، ويتم ذلك باستخدام بيانات Exif ، وهي معلومات تم إدراجها في ملف الصورة الذي يحفظه تطبيق Google Photos أيضًا. ومع التطبيق الذي سنقترحه عليك في هذه التدوينة ستحصل على خريطة للأماكن الذي ذهبت إليها والتقطت فيها الصور.

ينشئ تطبيق Photo Map خريطة للمواقع بالإستناد إلى Google Photos ، ولكن للقيام بذلك ، يمكنك استخدام الوصول إلى Google Drive لأن الصور لا توفر علامة الموقع الجغرافي مباشرةً. لذلك ، يجب عليك التأكد مما يلي قبل استخدام تطبيق Photo Map:
-أدخل Google Drive ، إما من هاتفك المحمول أو من الويب.
-انتقل إلى الإعدادات وحدد خيار "إضافة تلقائيًا" ل Google Photos .

رابط التطبيق:  Photo Map
google-playkhamsatmostaqltradent