recent
أخبار ساخنة

شرح فتح نمط اي جهاز بدون فورمات - Unlock Pattern Android

حل مشكلة نسيان النمط, واحدة من المشكلات الصعبة والتي يواجه فيها المستخدم صعوبة من فتح الهاتف. حيث إن المستخدمين لأنظمة الهواتف الذكية المختلفة.
يلجأون إلي حفظ هاتفهم من التعرض للسرقة او التجسس منا لاشخاص الاخرون من خلال ما يعرف برسم النمط او النقوش الخاصة بكل هاتف.
حيث يكون الهدف من هذه الطريقة هو توفير الحماية بأقصي درجة للهاتف. إلا ان بعض المستخدمين تواجهم صعوبة في تذكر هذه الكلمة او الرسمة. مما يسبب مشاكل كبيرة.
وقد يلجأ المستخدم للقيام بمسح جميع البيانات او ما يعرف بإسم سوفت وير ثم تشغيل الجهاز من البداية. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم برنامج رائع يساعد علي تذكر كلمة المرور مرة اخري وفتح الهاتف بدون كتابة النمط السابق.


إذا كنت تواجه مشكلة في تذكر نمط الشاشة او كتابة الرقم السري, فإن هذا البرنامج الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني والإحتفاظ به علي هاتفكم. يقوم بإتاحة الفرصة للمستخدم للدخول علي الهاتف بدون الحاجة لتذكر كلمة السر او النمط.

كما إن هذا التطبيق يدعم العديد من انظمة الهواتف الذكية بكافة الإصدارات, وحجمه خفيف ولا يسبب اي مشاكل علي النظام خاصة مشاكل التجسس وإضرار بيانات الهاتف.

سوف يتم عمل شرح تفصيلي لبرنامج فك النمط وازالته في حاله نسيانه في فيديو بالتفصيل يمكنك متابعته ومعرفه طريقة حل هذه المشكله .

 

google-playkhamsatmostaqltradent