recent
أخبار ساخنة

زيادة مستوى صوت هاتف الآندرويد و حل مشكلة انخفاض الصوت Bass Booster

زيادة مستوى صوت هاتف الآندرويد و حل مشكلة انخفاض الصوت Bass Booster

من بين المشاكل التي يواجهها بعض مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، هي مشكلة انخفاض صوت الهاتف احيانا ، حيث أنك تتفاجأ احيانا بأن بعض مقاطع الفيديو أو المقاطع الصويتة منخفضة ولا تستطيع سماعها بشكل جيد .
و قد يكون العيب في المقطع نفسه حيث تم تسجيله بشكل منخفض أو جودة الصوت فيه رديئة للغاية ، أو قد تكون المشكلة في الهاتف ، و في كلا الحالتين فإننا في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على كيفية القيام بعملية زيادة صوت الآندرويد فوق الحد المسموح به .

و الطريقة ببساطة هي عبر استعمال تطبيق يدعى Bass Booster ، و هو عبارة عن تطبيق يعتبر من بين التطبيقات المميزة للغاية و الشهيرة على متجر الجوجل بلاي فيما يخص زيادة مستوى الصوت .


و طريقة استعماله بسيطة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود بالأسفل ، ثم الولوج الى التطبيق بعد تحميل و تتبيثه ، ثم تقوم بتفعيل تطبيق Bass Booster .

بعد ذلك إن قمت بتشغيل أي مقطع صوتي أو فيديو سوف تجد بأن الصوت مرتفع للغاية ، مع العلم أن ما يميز تطبيق Bass Booster هو أنه إلى جانب زيادة مستوى الصوت فإنه يمكنك أيضا القيام بالتلاعب بالصوت و التحكم فيه بشكل كامل .
google-playkhamsatmostaqltradent