recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل كاميرا الهاتف في خفاء و التصوير بسرية

كيفية تشغيل كاميرا الهاتف في خفاء و التصوير بسرية

كما نعلم جميعا فإن أغلب الهواتف الذكية وخصوصا هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، عندما تقوم بتشغيل الكاميرا فإنها تظهر على الشاشة و بالتالي تقوم بالتصوير و ترى ما الذي تقوم بتصويره ، و إن اردت ان تقوم بالتصوير خفية فإن هذا سوف يكون غير ممكن مع الإعدادات الإفتراضية للهاتف .

حيث لا يمكنك أبدا أن تقوم بتشغيل كاميرا الهاتف دون أن تظهر على الشاشة إلا إذا قمت باستعمال تطبيق يدعى Quick Video Recorder .


و هو عبارة عن تطبيق يتيح لك امكانية تشغيل الكاميرا و في نفس الوقت العمل على الهاتف دون أن يظهر ما تصوره على شاشة الآندرويد .

إلى جانب أنه يمكنك تشغيل تطبيق Quick Video Recorder و البدء في التصوير و اغلاق شاشة الهاتف ، حيث يقوم التطبيق بالتصوير دون أن يلاحظ أي شخص ذلك ، و حتى من يمسك هاتفك فإنه لن يتوقع ابدا أن الكاميرا تعمل على تصويره بالفيديو



التطبيق مجاني ، و من أجل استعماله ما عليك سوى تنصيبه من خلال الرابط أسفل الموضوع ، ثم تقوم بالنقر على أيقونة تسجيل الفيديو التي سوف تظهر لك على الشاشة و بعد ذلك سوف يشرع في عملية التصوير في خفاء و بسرية .

و سوف تجد الفيديوهات التي تم تصويرها من طرف التطبيق عندما تقوم بالولوج اليه ، مع العلم انه يمكنك التحكم اما بالتصوير بواسطة كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية ، كما يمكنك اقفال التطبيق بكلمة السر كي لا يستطيع احد الدخول اليه .
google-playkhamsatmostaqltradent