recent
أخبار ساخنة

إن كنت تعمل في مجال الدروب شيبينغ فهذه الأدوات ستساعدك في مضاعفة أرباحك

أصبح مجال الدروب شيبينغ من أكثر مجالات الربح من الأنترنت شيوعا خاصة في الدول العربية ، حيث أن المحتوى العربي أصبح مليئا بشروحات حوله ، و معظم من يريد البدأ في الربح من الأنترنت يبدأ بهذا المجال ، لهذا أحببت أن أعرفكم في هذا الموضوع على بعض الأدوات التي ستسهل عليك عملك و ستساعدك في تحقيق عائدات أكبر فتابع معي .

إن كنت تعمل في مجال الدروب شيبينغ فهذه الأدوات ستساعدك في مضاعفة أرباحك

1- Dropshie :
هذه الأداة أو الموقع يمكنك من وضع منتج معين على العديد من المتاجر، أو نسخ منتج معين من موقع ما و إعادة وضعه في موقع أخر كإيباي، فلعلك لاحظت أن بعض الباعة في إيباي يكتوبون وصف جيد و بشكل أنيق ، في الواقع هذه الأداة من فعلت ذلك ، و يمكنك أيضا مشاهدة جميع منتجاتك على جميع المواقع مباشرة من الأداة كما يمكنك التعديل في أي شيء كثمن بسهولة . الموقع يمكنك من إضافة 20 منتج مجانا بعدها سيتوجب عليك دفع 5 دولارات شهريا للحصول على 50 منتج .
2- DSComparison :
هذا الموقع يتوفر على ثلاثة أقسام مهمة ، القسم الأول يجمع بين جميع الأدوات التي ستحتاجها كما أنه يشرح لك الغرض من كل أداة ، القسم الثاني خاص بالكاش باك حيث أنه يجد لك أفضل المواقع الكاش باك للحصول على عائد إضافي عند إعادة شرائك لسلعة ، و القسم الأخير يوفر لك كورسات ستساعد في تحسن مستواك في الدروب شيبيغ .
3- Dropeex :
هذه الأداة عبارة عن إضافة تضيفها إلى متصفحك ، و تمكنك من نسخ أي منتوج و إعادة وضعه في متجر أخر كإيباي بسهولة تامة ، كما أنها تحترم قوانين المتاجر خصوصا متجر إيباي كي تتفادى حظر موقعك ، للأسف الأداة ليست مجانيا مطلقا حيث يتوجب عليك دفع دولار في البادية لتجربها لمدة أسبوع بعدها ستدفع 20 دولار شهريا ، لكن الأداة تستحق و العديد من الناس إشتروها كما يمكنك إيجاد كوبونات لتخفيض الثمن الشهري إذا لم يعجبك .
google-playkhamsatmostaqltradent