recent
أخبار ساخنة

هدية / طريقة عمل مقدمة فيديو احترافية لقناتك على اليوتيوب

مقدمة الفيديو أو الانترو لا شك أنها أضافة مميزة للفيديو سواء كان على اليوتيوب او الفيس بوك او اي موقع اخر فمقدمة الفيديو تضفي طابعاً احترافيا على الفيديو وايضاً ما هو الاهم حفظ حقوق فيديوهاتك فمن خلال الإنترو يمكنك جعل رابط وشعار موقعك يظهر في بداية الفيديو .

والطريقة تساعدك في اشهار ضمني سواء لقناتك على اليوتيوب او موقعك او شركتك , ولكن هناك الكثير من المبتدئين لا يجيدون تصميم مقدمات فيديو انترو بأنفسهم او لا يملكون المال الكافي للدفع لاحد مختصي او المحترفين في هذا المجال لذلك سنقدم لك اليوم حل بسيط ومميز من خلال هذه المواقع الرائعة التي ستمكنك من تصميم مقدمة فيديو مجانا وبكل سهولة و إحترافية.

هدية / طريقة عمل مقدمة فيديو احترافية لقناتك على اليوتيوب

شرح التركيب




هل تريد أن تجعل فيديوهاتك علي اليوتيوب اكثر احترافية ؟ اكيد الاجابة بنعم فـــ مع هذه الادوات ستستطيع ان تقوم بعمل مقدمات تعريفه لفيديوهاتك علي YouTube ففي هذه المشاركة سنــــسرد لكم أفضل 10 أدوات لتصنيع مقدمة لفيديوهاتك علي YouTube لتتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو ذات جودة عالية .

يُعد إنتاج الفيديو مهمة إبداعية وربما أهم جزء في الفيديو. يأتي في بداية مقطع فيديو ، وله تأثيرات حاسمة لتشجيع المشاهدين على مشاهدة الفيديو بأكمله. بالنسبة إلى مصمّم فيديو YouTube ، من السهل نسبيًا التعرف على فيديو مباشر حي ومباشرته. والشيء الأساسي والخطير بعض الشيء هو تقديم المقدمة ، والمعروفة عادة باسم مقدمة فيديو يوتيوب.

في الواقع ، ليس من الصعب إنشاء مقاطع فيديو مقدمة متحركة وملفتة للنظر ، على الإطلاق طالما تستخدم مصممًا صحيحًا لمقدمة YouTube . هناك في الواقع العديد من خيارات صانع مقدمة YouTube في السوق. في المقالة التالية ، أدرجت 10 أفضل صانعي مقدمة مجانية عبر الإنترنت في YouTube ، ونأمل أن تجدها مفيدة.
google-playkhamsatmostaqltradent