recent
أخبار ساخنة

إنشاء بنرات تعريفية لقناتك lower third علي اليوتيوب

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية

دورة إنشاء قناة مثل متع عقلك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أهلا وسهلا بكم متابعي مدونة اسمعنى اون لاين الاوفياء سوف نتتطرق في هذه االدورة إلي طريقة إنشاء فيديوهات إخبارية ورياضية وثقافية مثل قناة متع عقلك سوف تتعلم أيضا هنا كيفية إنشاء القناة علي اليوتيوب من لوجو وكافر للقناة وأيضا كيفية رفع الفيديو بصورة صحيحة وطريقة إنشاء صورة مصغرة للفيديو علي اليوتيوب هذه الدورة سوف تكون شاملة لأي مبتدئ يريد أن ينشئ قناة علي اليوتيوب إذا قمت بالنزول الي أخر الصفحة سوف تري محتويات الكورس وما يمكن ان نقدمه لك فمحتويات الكورس سوف أقوم بتنزيل كل يوم حلقة جديدة في الكورس .


الكثير منا يريد إنشاء قناة على اليوتيوب خصوصا من هم في بداية مشوارهم في الربح من اليوتيوب والبعض منا لا يعرف كيف يبدأ في إنشاء قناة والربح منها ، اليوم وفي هذه السلسة سوف نتعلم كيفية إنشاء القناة ورفع الفيديو وعمل الكلمات المفتاحية وأيضا عمل لوجو خاص يالقناة وسوف أتتطرق في كل درس علي حدة الى أخر درس وهو كيفية تركيب كل هذه العناصر الذي قمت بتجميعها لتصبح مثل هذا النوع من الفيديوهات .

إنشاء بنرات تعريفية لقناتك lower third علي اليوتيوب


في حلقتنا اليوم سوف اتكلم عن طريقة إنشاء بنرات تعريفية لقناتك علي اليوتيوب ووضعها في الفديوهات البنرات التعريفية مثل حسابك علي الفيس بوك او حسابك علي تويتر والانستغرام وايضا حسابك علي اليوتيوب وطريقة عمل اللايك والاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس وهي شئ في غاية الأهمية من حيث جذب انتباه المشاهد الى عمل لايك للفيديو او متابعتك مما ما ينعكس عليك في تحسين القناة وزيادة المتابعين الخاصة بالقناة . 

سوف أقوم باستعراض بعض الدروس التي قمت وشرحتها من قبل علي برنامج الأفتر ايفكت وكامتزيا استديو وفيمورا وايضا لا ننسي برنامج أدوبي بريمير ، سبق وقد قمت بشرح درس من قبل من أين أجلب هذه البنرات ومتابعة البنرات الجديدة التي يقوم أشخاص أخرين بتصميمها وعرضها باسلوب جذاب ويمكنك تحميلها بشكل مجاني والتعديل أنصحك بزيارة المقالة التي تتكلم عن طريقة إنشاء مقدمة لقناتك او مدونتك علي اليوتيوب .

الدروس التي قمت بشرحها في السابق :-


هذه الدروس قد قمت بشرحها سابقا وهي تتكلم عن نفس حلقة اليوم يمكنك من الاستفادة منها والعمل عليها وهي جاهزة ومعدلة فقط عليك تنزيلها انصحك بالرابط الاول الاول فهز يحتوي علي مجموعة مجمعة من الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس وعمل لايك للفيديو 

أما باقي الفديوهات فهي ايضا كروما من الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس وأيضا أشرح فيها طريقة التعديل علي القالب علي برنامج الأفتر ايفكت . 

الجديد في حلقة اليوم 

 في حلقة اليوم سوف اقوم بشرح إنشاء بنر تعريفي لقناتك مثل الدروس السابقة ولكن بفكرة اخري علي برنامج أدوبي بريميير وأدوبي أفتر ايفكت ، كما يمكنك مشاهدة الحلفة التي قمت بشرح فيها برنامج كامتزيا استديو حيث أيضا يمكنك من هذا البرنامج إنشاء بنر للفيس بوك أو اليوتيوب من خلال المكتبة المتواجدة علي البرنامج .


google-playkhamsatmostaqltradent