recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل فيديو غراف احترافي بادوبي بريمير _ Adobe Premiere Pro _ AJ

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية

 دورة إنشاء قناة مثل متع عقلك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أهلا وسهلا بكم متابعي مدونة اسمعنى اون لاين الاوفياء سوف نتتطرق في هذه االدورة إلي طريقة إنشاء فيديوهات إخبارية ورياضية وثقافية مثل قناة متع عقلك سوف تتعلم أيضا هنا كيفية إنشاء القناة علي اليوتيوب من لوجو وكافر للقناة وأيضا كيفية رفع الفيديو بصورة صحيحة وطريقة إنشاء صورة مصغرة للفيديو علي اليوتيوب هذه الدورة سوف تكون شاملة لأي مبتدئ يريد أن ينشئ قناة علي اليوتيوب إذا قمت بالنزول الي أخر الصفحة سوف تري محتويات الكورس وما يمكن ان نقدمه لك فمحتويات الكورس سوف أقوم بتنزيل كل يوم حلقة جديدة في الكورس . 

طريقة عمل فيديو غراف احترافي بادوبي بريمير _ Adobe Premiere Pro _ AJ


الكثير منا يريد إنشاء قناة على اليوتيوب خصوصا من هم في بداية مشوارهم في الربح من اليوتيوب والبعض منا لا يعرف كيف يبدأ في إنشاء قناة والربح منها ، اليوم وفي هذه السلسة سوف نتعلم كيفية إنشاء القناة ورفع الفيديو وعمل الكلمات المفتاحية وأيضا عمل لوجو خاص يالقناة وسوف أتتطرق في كل درس علي حدة الى أخر درس وهو كيفية تركيب كل هذه العناصر الذي قمت بتجميعها لتصبح مثل هذا النوع من الفيديوهات .

بعض الدروس المشروحة سابقا في مونتاج الفيديو 

مونتاج الفيديو عن طريق أدوب بريميير 

الأن سوف نقوم بشرح طريقة عمل مونتاج لفيديو مثل قنوات متع معقلك شرح عملي عن طريق الفيديو ومن مكونات الفيديو أنني قمت بشرح دروس في السابق من الأدوات التي سوف نقوم باستخدامها في هذا الفيديو سواء أكانت دروس مشروحة من قبل أو قمت بإضافة دروس تتضمن درس اليوم من عمل المقدمة وإضافة اللوجو والخطوط والبنرات التعريفية لصفحتك علي الفيس بوك واليوتيوب وأيضا شرح بعض من برامج المونتاج التي سوف نعمل عليها في الحلقات القادمة .

الفيديو سوف يكون طويل ولكن سوف أقوم بشرح كل شئ بشكل مبسط حتي تستطيع بعد ذلك إنشاء الفديوهات الإخبارية والثقافية في وقت وجيز وبأبسط الطرق . 

google-playkhamsatmostaqltradent