recent
أخبار ساخنة

كيفية شراء رصيد Bitcoin أو Paypal أو Skrill بطريقة آمنة

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية

 كيفية شراء رصيد Bitcoin أو Paypal أو Skrill بطريقة آمنة

كيفية شراء رصيد Bitcoin أو Paypal أو Skrill بطريقة آمنة

أحيانا قد ترغب في شراء رصيد من عملة بتكوين أو بايبال أو سكريل او بايوونير أو غيرهم من مختلف المنصات الأخرى و لكنك لا تعرف كيف يمكنك القيام بهذه العملية بطريقة آمنة تحميك من التعرض للنصب و الإحتيال على الأنترنت .

لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك أفضل طريقة يمكنك استعمالها و ذلك من خلال استخدام واحد من المواقع الشهيرة التي تتيح لك امكاينة شراء رصيد Bitcoin أو Paypal أو Skrill أو غيرها من أي عملة على اي منصة أخرى بدون مشاكل .

المنصة التي نتحدث عنها تدعى bestchange ، و هي عبارة عن منصة ميزتها أنه توفر لك جميع المواقع الآمنة التي يمكنك أن تقوم من خلالها بشراء رصيد من اي عملة تريدها ، و ميزتها أيضا أنها تقوم بترتيب المنصات حسب السعر .

و طريقة استعمال منصة bestchange ، هي كالأتي :

أول شيء تقوم بالولوج الى bestchange عبر النقر على الرابط الموجود بالاسفل ، بعد ذلك سوف تظهر لك واجهته على هذا الشكل :


الآن ما عليك القيام به هو تحديد العملة التي سوف تشتري بها و العملة التي ترغب في شراءها ، مثلا يمكنك تحديد أنك تتوفر على البايبال ، و ترغب في ان تشتري به البتكوين .

بعد ذلك سوف يعرض لك موقع bestchange جميع المواقع التي توفر هذه الخدمة ، و سوف يقوم بترتيبها لك حسب الأرخص و تقوم أنت باختيار الموقع الذي ترى انه يناسبك و ترغب في التعامل معه .


بعد أن تقوم بالنقر على الموقع سوف يتم الانتقال بك مباشرة اليه لتقوم من خلاله بعملية تحويل الاموال ، عبر الدفع و الاستقبال ، من خلال ملئ البيانات و وضع الكمية التي ترغب في شراءها .

و بهذه الطريقة تستطيع شراء رصيد من Bitcoin أو Paypal أو Skrill أو غيرهم من المنصات الاخرى بشكل سهل و بسيط و آمن في نفس الوقت .

الدخول الى bestchange

google-playkhamsatmostaqltradent