recent
أخبار ساخنة

انشاء وصناعة فيديوهات متنوعة من خلال قوالب جاهزة دون برامج فقط عبر موقع invideo

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
مرحبا بكم من خلال فيديو جديد على مدونة التعليم المجاني والتي نحاول أن نقدم لكم فيها جديد و أفضل مواقع الانترنت وهنا نخص بالذكر موقع invideo، حيث أن مشكلة انشاء فيديوهات إحترافية تعتبر أمرا مؤرقا للبعض حيث أن من الصعب على الجميع تعلم الاساسيات المهمة لصناعة فيديوهات إحترافية و متنوعة ومن دون أي خبرة سابقة ونجد أن من بين أهم المواقع التي لا يمكن أن يستغني عنها المستخدمون هو موقع invideo لصناعة و تحرير الفيديو والصور والصوت.
لدى ستجدون من خلال هذه المقالة أننا نشرح أحد أهم المواقع الموجودة على الشبكة العنكبوتية و التي يجب على المستخدم معرفتها و ذلك لفائدتها العظيمة. والتي لا تحتاج أن تقوم بتحميلها من الانترنت ، كما أنك لست في حاجة إلى شراء برنامج مونتاج إحترافي بمئات الدولارات حتى تقوم بصناعة فيديوهات مميزة و بمؤثرات رائعة.حتى ندخل في صلب الموضوع فإن برنامج Video Editor متوفر مجانا داخل نظام الويندوز 10 كل ما عليك فعله هو أن تأتي إلى خانة البحث داخل نظام الويندوز 10 وتكتب فيها Video Editor وستجد أن البرنامج يفتح معك في ثواني معدودة جدا وبكل سهولة ومن دون أي تعقيدات أو متطلبات زائدة.
انشاء وصناعة فيديوهات متنوعة من خلال قوالب جاهزة دون برامج فقط عبر موقع invideo
البرنامج يعتمد على العمل بالصور والصوت لصناعة و إنشاء فيديوهات إحترافية، حيث أنه لا يمكنك إضافة فيديوهات للبرنامج و إنما فقط صور و مقاطع صوتية لكي تتمكن فيما بعد من عمل فيديو جاهز من إعدادك
قبل أن نشرع في شرح كيفية الدخول للموقع وضبط الاعدادات الخاصة به، دعونا أولا نتعرف على الخصائص والمميزات العامة لبرنامج invideo.

مميزات موقع invideo

  • مجاني 100% ولا يحتاج أي تفعيل.
  • مدمج مع المتصفح ولن تحتاج إلى تحميله.
  • موقع مونتاج خفيف على الجهاز ولا يستهلك موارده.
  • مؤثرات مختلفة لإضافتها للصور الخاصة بك.
  • مجموعة مختلفة من الفلاتر المختلفة.
  • مؤثرات ثلاثية الأبعاد 3D جاهزة لإضافتها دون الحاجة إلى أي خبرة في المونتاج.
  • الكتابة على الصور بمؤثرات خرافية وخطوط مختلفة.
  • إخراج و تصدير الفيديو بجود جد عالية تصل حتى FHD.
  • الكتابة على الصور باللغة العربية و أي لغة أخرى.
  • الموقع يأتي بمختلف اللغات بحسب لغة النظام الذي تعمل به.

شرح موقع invideo

الموقع بسيط جدا كون أنه خالي من تعقيدات برامج المونتاج الأخرى، يكفي أن تفتحه لكي تجد أن الواجهة الرئيسة للموقع جد بسيطة ولا تحتاج أي خبرة مسبقة في ميدان تحرير وصناعة الفيديو.

انشاء وصناعة فيديوهات متنوعة من خلال قوالب جاهزة دون برامج فقط عبر موقع invideo

فكل ما عليك فعله هو أن تبدأ في العمل على فيديوهاتك الشخصية بطريقة سهلة جدا وسلسلة و تضيف و تعدل كلما تريد القيام به من دون أي صعوبات أو تعقيدات.

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.
google-playkhamsatmostaqltradent