recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات التعارف و الزواج في المملكة السعودية

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
أفضل تطبيقات التعارف و الزواج في المملكة السعودية
في المملكة العربية السعودية يعتبر التعارف بشكل مباشر بين الرجل و المرأة امرا شبه مستحيل ، حيث يكاد يكون من الصعب على أي شخص أن يتعرف على شخص آخر من الجنس الآخر.

بالتالي من أجل الحفاظ على هذه التقاليد و في نفس الوقت توفير طريقة أخرى تكون آمنة للتعارف فإن هناك العديد من الشركات التقنية التي طرحت مجموعة من التطبيقات التي أصحبت في الوقت الحالي شهيرة جدا و تحتوي على ملايين المستخدمين من كافة انحاء العالم سواءا من السعوية أو من دول عربية أخرى او حتى من بلدان أجنبية .

و في هذه المقالة سوف نشارك معك أفضل تطبيقات التعارف بهدف الزواج و الإرتباط ، حيث أن كل هذه التطبيقات موثوقة جدا و تحتوي على عدد كبير من الأشخاص المستعدين لبدء علاقة معك إن كنت من نوعهم المفضل ، و لا تقلق سوف نشارك معك أيضا بعض النصائح لكيف تكون النوع المفضل الذي يبحث عنه الشخص الآخر سواءا كنت رجل أو إمرأة


1 – موقع LoveHabibi
أول شيء سوف نبدأ به هو موقع و ليس تطبيق ، و هو موقع يدعى lovehabibi ، ميزته أنه يجمع بين العرب فقط ، حيث يمكنك من خلاله التعارف بهدف الزواج مع أشخاص من المملكة السعودية و أيضا من مختلف بلدان العالم العربي الأخرى مثل المغرب و الجزائر و تونس و مصر و الكويت و البحرين و الإمارات .

و طريقة إستعماله سهلة ، حيث ما عليك سوى النقر على الرابط بالاسفل ، ثم القيام بتسجيل الدخول عبر إنشاء حساب خاص بك ، ثم تقوم بإضافة بعض الصور التي تظهر فيها بشكل رائع و تضيف معلومات قصيرة حولك مثل العمر و مكان العمل و الهوايات و نمط حياتك .
و أي شخص تعجبه سوف يراسلك من أجل التواصل و التعارف أكثر بهدف الإرتباط و الزواج ، أو يمكنك أنت بنفسك تصفح الأشخاص الموجودين و مراسلتهم .
الدخول إلى موقع lovehabibi 

2 – تطبيق Bumbble
تطبيق Bumbble يعتبر من بين أفضل تطبيقات التعارف و الزواج و الإرتباط بشكل عام ، حيث يسمح لك بالعثور على شريك حياتك من بين الملايين من الأشخاص المجودين على منصة التطبيق من مختلف انحاء العالم .

حيث أن تطبيق bumbble يحظى بشهورة واسعة في العديد من البلدان الأجنبية بشكل خاص مثل الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و ألمانيا و فرنسا و أيضا إنجلترا ، و إلى جانب ذلك فهو يحظى بنفس القدر من الشهرة في الدل العربية حيث يحتوي على عدد كبير من المستخدمين في النمملكة السعودية و ايضا الجزائر و تونس و المغرب و مصر و الأردن .
3 – تطبيق Match
تطبيق Match يمكن إستعماله على هواتف آيفون و ايضا على هواتف آندرويد إل جانب أنه يمكن إستعماله أيضا على هواتف ويندوز فون .

و بشكل مختصر جدا فإن تطبيق Match هو تطبيق مواعدة غرامية ، بمعنى أن كل شخص يستخدم تطبيق Match سواءا رجل أو إمرأة هو شخص يبحث عن شخص آخر بهدف الإرتباط و الحب ، و هو مثل التطبيقات السابقة يمكنك أيضا التسجيل فيه عبر إنشاء حساب خاص بك ثم القيام بإضافة جميع البينات الخاصة بك .

و يجب أن تركز جيدا على هذا الأمر ، حيث أن البيانات الخاصة بك من المهم إضافاتها كي تستطيع كسب تقة الآخرين و كي يتشجعوا على التكلم معك و التعرف عليك ، و لا ننسى أيضا الصور و التي يجب أن تكون مميزة جدا .

4 – تطبيق Hinge
تطبيق Hinge من أفضل تطبيقات العلاقات ، حيث يمكنك عبره إنشاء علاقة مع شخص من الجنس الآخر من اي مكان في العالم ، و من مزايا هذا التبطيق أنه مجاني مثل كل التطبيقات التي تحدثنا عنها في البداية .

و ايضا هو يحتوي على الآلاف من الاشخاص العازبين الذين يبحثون عن شريك حياتهم بمواصفات معينة .

و إن توفرت فيك الموصفات التي يبحث عنها أي شخص فإنه سوف يقوم بمراسلتك من أجل التحدث معك و أخذ رقمك الهاتفي و الإتصال بك للتعارف و التقارب أكثر التخطيط لعلاقة بينكما .

5 – تطبيق Huggle
نأتي الآن إلى الحديث عن واحد من تطبيقاتنا المفضلة ، و هو تطبيق Huggle و الذي يحتوي على عدد كبير من المستخدمين الراغبين في التاعرف ، و ميزته أنه يجمع عدد كبيرا خاصة من الأعمار التي تتراوح بين 20 و 30 سنة ، أي أن التطبيق يستعمله بشكل مكثق الشباب .

و التطبيق متوفر على الآيفون و أيضا على الآندرويد ، ما عليك سوى تحميله عبر الرابط بالأسفل ، و بعد الإنتهاء من تتبيثه على جهازك تقوم بتشغيله و انشاء حساب خاص بك .

و بعد ذلك تشرع في مراسلة الآخرين و التعارف معهم ، و دائما حاول أن تبدأ الحديث بشكل مؤدب و محترم كي تظهر بشكل جيد ، لأن مظهرك على تطبيقات التعارف و الزواج يعتبر مهما من أجل جذب المستخدمين الآخرين إليك . هناك ايضا تطبيق معروف جدا و هو تطبيق Tinder و لكن لم نحب وضعه من ضمن القائمة نظرا لأنه يحظى بشهرة بين الكثير من الأشخاص .

و لكن بشكل عام فإنه يعتبر ايضا واحدا من تطبيقات المواعدة المميزة ، و يمكنك تحميله و إستعماله على هاتفك حيث أنه يقوم بإظهار الاشخاص القريبين من المنطقة التي تتواجد بها بالتالي يمكنك مراسلتهم و التحدث معهم من أجل التعارف .

و دائما قبل أن تقوم بمراسلة أي شخص إحرص على إتباع النصائح التالية 
1 – إختر دائما صور جيدة
و حاول وضع صور عديدة و مختلفة ، على سبيل المثال تضع صورة يظهر فيها وجهك بشكل واضح و أيضا صور أخرى لك في أماكن جميلة و مميزة ، و يمكنك إستعمال تطبيقSanseed من أجل تعديل الصور الخاصة بك و إضافة فلاتر و تأثيرات تجعلها إحترافية و جذابة .
2 – إملأ كل البيانات المطلوبة
دائما حاول أن تضيف كل شيء عنك ، مثل العمر و الإسم و المهنة و الخبرة و الهوايات و الكتب المفضلة و الأفلام و كل شيء ، و أضف على ذلك نبذة مختصرة عنك تكون قصيرة و مثيرة في نفس الوقت لتجعل الشخص الآخر يشعر بالفضول نحوك من أجل النقر على حسابك و التعارف معك بهدف الإرتباط و الزواج .
3 – لا تكن متسرعا أبدا
عندما تراسل اي شخص سواءا رجل أو إمرأة فلا تظهر له أبدا بأنك متسرع في الدخول في علاقة ، بل دع الأمور دائما تمشي ببطئ .

على سبيل المثال قبل أن تقوم بطلب رقم ذلك الشخص حاول ان تعرّفه على نفسك أولا بشكل كامل و ايضا حاول أن تطرح عليه أسئلة حول نفسه و أظهر له دائما أنك لست متسرع بشأن الإرتباط لأن هذا سوف يدفعه للإهتمام بك أكثر .

و في الأخير إن أعجبتك المقالة و قد أفادتك فلا تبخل علينا بمشاركتها مع أصدقائك المهتمين بنفس هذا الموضوع و أيضا لا تنسى مشاركتنا تعليقك أو إستفسارك في الأسفل عبر التعليقات لأن رأيك يهمنا جدا ، و حاول زيارتنا من حين لآخر للتوصل دائما بالجديد .
google-playkhamsatmostaqltradent