recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية مجانية لتطبيقات الأندرويد والأيفون وبخطوات سهلة وبسيطة

أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية مجانية لتطبيقات الأندرويد والأيفون وبخطوات سهلة وبسيطة
أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية مجانية لتطبيقات الأندرويد والأيفون وبخطوات سهلة وبسيطة

السلام عليكم متابعين مدونة اسمعنى اون لاين ، في هذا الفيديو سوف أقوم بشرح طريقة عمل سياسية الخصوصية لاي تطبيق سواء أكان علي منصة الأندرويد أو الأيزو بطريقة سهلة وكل ذلك من خلال موقع سوف أقوم بشرحه ورفع سياسية الخصوصية علي موقع فكلنا نعلم ان عند رقع التطبيق يسالنا جوجل بلاي عن سياسية الخصوصية .

ما هي سياسة الخصوصية؟

عبارة عن صفحة يتم استخدامها في مواقع الإنترنت وفي تطبيقات الهواتف عند رفعها الى متجر التطبيقات ، حيث تحتوي على المعلومات الكاملة عن البيانات التي يمكن أن يقوم التطبيق أو الموقع بجمعها عن المستخدم ، بالإضافة الى المعلومات الخاصة بالإعلانات التي تظهر في الموقع أو التطبيق.

والغاية منها أن يكون زائر الموقع أو مستخدم التطبيق على دراية تامة بكل ما قد يتم جمعه من بيانات عن تحركاته داخل الموقع أو التطبيق بالإضافة الى الهدف والغاية من جمع هذه المعلومات وسبل استخدامها في تحسين التطبيق أو الموقع مستقبلاً.

موقع انشاء سياسة خصوصية مجانية للتطبيقات

كما ذكرنا في مقدمة هذا الموضوع يحتاج مقدمي التطبيقات الى انشاء صفحة سياسة خصوصية خاصة بتطبيقهم ليتمكنوا من وضع تطبيقاتهم في متجر التطبيقات الخاص بغوغل Google play أو الخاص بالأيفون App Store .

حيث يطلب منهم تقديم رابط سياسة الخصوصية privacy policy وبالتالي يكون انشاء هذه الصفحة معقداً نوعاً ما بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال ، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية privacy policy مجانية للتطبيقات والبرامج وبخطوات بسيطة .

يمكنكم الإنتقال لموقع انشاء سياسة خصوصية مجانية للبرامج والتطبيقات من خلال الضغط هنا (app privacy policy generator).


google-playkhamsatmostaqltradent