recent
أخبار ساخنة

إليك هذا التطبيق الخرافي الذي إنتشر كالنار في الهشيم للحصول على صور و فيديوهات إحترافية !

على هواتف الأندرويد بطبيعة الحال نجد تطبيقات إفتراضية تكون مع النظام الرئيسي و من بينها يكون تطبيق الكاميرا إذ و في أغلب الهواتف يكون تطبيق الكاميرا كلاسيكي و غير مناسب تماما لعشاق التصوير الفوتوغرافي الذين يحتاجون إلى ميزات متقدمة على هواتفهم كي يصلون إلى صور إحترافية بمعنى الكلمة بإستعمال الهاتف فقط.


اليوم على مدونة المحترف و بموضوع جديد سوف أقدم لكم تطبيق مخصص لعشاق التصوير الفوتوغرافي بالدرجة الأولى بكون أنه يتوفر على بعض الخواص الموجودة بأخر الكاميرات الإحترافية و التي يمكنك إستعمالها و الحصول عليها إن كنت تتوفر على هاتف ذكي أندرويد بإصدار " 4.0.3 " فما فوق غير ذلك و للأمانة فالتطبيق يتوفر على أكثر من 5 ملاين تحميلة .. بالفعل إنه رقم جد خرافي !!


يتميز التطبيق بمزايا عديدة من بينها أنه عند التصوير حتى و إن كان هنالك إهتزاز سوف يعمل التطبيق على تخفيض الإهتزاز كذلك فهو يتميز بالـFocus غير ذلك فستجد أيضا خيار الـISO و عشاق التصوير الفوتوغرافي يعرفون جيدا أهمية هذه الميزة في التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى كل ذلك فإنه يمكنك أيضا تصوير فيديو و يقبل مايكروفونات خارجية تقوم بربطها مع هاتفك و تحصل على فيديو إحترافي .. التطبيق يدعى " Open Camera " و هو تطبيق أشتهر بشكل جنوني في الأونة الأخيرة لما يتوفر عليه من خواص عديدة ذكرتها في التدوينة بالإضافة إلى أخرى سوف تكتشفونها بأنفسكم.


رابط تحميل التطبيق : Open Camera

google-playkhamsatmostaqltradent