recent
أخبار ساخنة

3 ألعاب يمكنك الإستمتاع بها على محرك البحث جوجل

الجميع يعلم بأن محرك البحث جوجل هو عبارة عن منصة للبحث و إجراء عمليات البحث عن المواضيع و الفيديوهات و المواقع و غيرها من الأمور الأخرى ، لكن فئة قليلة فقط من المستخدمين يعرفون بأن محرك البحث جوجل لديه مزايا أخرى يوفرها للجميع و من بينها إمكانية الإستمتاع ببعض الألعاب البسيطة و الخفيفة من خلال محرك البحث فقط و دون تحميل أو الدخول إلى أي موقع ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 3 ألعاب ممتعة يمكنك تجربتها بنفسك الآن .
لعبة Atari breakout
من بين أشهر الألعاب هي لعبة Atari breakout حيث أن كل ما عليك القيم به هو تدمير الجدران الموجودة بالأعلى بواسطة الكرة ، و تعتمد اللعبة على عدم سقوط الكرة ، و لتجربها فإن كل ما علي فعله هو البحث عن كلمة Atari breakout في حرك البحث جوجل ثم الضغط على الصور أو Images .
لعبة PacMan
لعبة PacMan هي أيضا لعبة ممتعة جدا و شهيرة حيث أنها كانت متاحة على أجهزة الألعاب القديمة جدا ، و لتجربتها على محرك البحث جوجل كل ما عليك القيام به هو البحث عن كلمة PacMan .
لعبة Fidget spinner
آخر لعبة يمكنك تجربتها هي لعبة Fidget spinnerالشهيرة جدا و التي إجتاحت العالم في الآونة الأخيرة ، حيث يوفر لك جوجل لعبة إفتراضية محاكية للعبة الحقيقية و كل ما عليك القيام به للتجربة هو البحث عن إسم Fidget spinnerفي محرك البحث .
google-playkhamsatmostaqltradent