recent
أخبار ساخنة

التحكم في نسبة الأنترنت المستهلكة من أي برنامج على حاسوبك

إذا كنت تعتقد بأن صبيب الأنترنت على حاسوبك لا يعمل بالشكل المطلوب فإنه من بين الأسباب التي قد تسبب ذلك هو كون بعض البرامج على حاسوبك تستهلك نسبة كبيرة من الصبيب و بالتالي هذا يضعف قوة الانترنت أثناء عملية التصفح و خصوصا برامج التحميل و التي عادة ما تقوم بتوجيه الأنترنت بالكامل لعملية التحميل من أجل تسريعها ، و بغض النظر عن نوعية البرنامج الذي يستهلك صبيب الأنترنت الخاص بك فإننا سوف نتعرف معا على أداة تتيح لك التحكم في نسبة الأنترنت المستهلكة من طرف أي برنامج.
الأداة التي سوف نتحدث عنها تدعى NetBalancer  و هي سهلة جدا من حيث الإستعمال ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميلها و تتبيثها على حاسوبك ثم بعد تشغيلها سوف تجد واجهتها على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة ادناه .
سوف تستعرض لك أداة  NetBalancer  جميع البرامج المتبثة على حاسوبك و التي تستهلك صبيب الأنترنت او تستطيع الوصول إلى الأترنت ، و ما عليك فعله هو الضغط على البرنامج المطلوب ثم الضغط على خيار Dawnload Priority ثم النقر على خيارLimit .
بعد ذلك يمكنك تحديد نسبة الأنترنت التي تريد أن تسمح للبرنامج بإستهلاكها و تقوم بحفظ الإعدادات عبر الضغط على OK ، و بهذه الطريقة فإنك سوف تتحكم في الصبيب الذي يمكن لأي برنامج إستهلاكه .
google-playkhamsatmostaqltradent