recent
أخبار ساخنة

اصدار جديد لبرنامج الفوتوشوب مفعل ويدعم العربية 17/07/2020 Adobe Photoshop 2020 21.2.1.265 (x64) Multilingual

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
اصدار جديد لبرنامج الفوتوشوب مفعل ويدعم العربية 17/07/2020 Adobe Photoshop 2020 21.2.1.265 (x64) Multilingual
اصدار جديد لبرنامج الفوتوشوب مفعل ويدعم العربية 17/07/2020 Adobe Photoshop 2020 21.2.1.265 (x64) Multilingual


وصف:

تخيل الواقع باستخدام برنامج Photoshop. يستخدم الملايين من المصممين والمصورين والفنانين حول العالم برنامج Photoshop لجعل المستحيل ممكنًا. من الملصقات إلى التغليف ، واللافتات الأساسية إلى مواقع الويب الجميلة ، والشعارات التي لا تنسى إلى الرموز اللافتة للنظر ، يحافظ Photoshop على العالم الإبداعي يتحرك. باستخدام الأدوات البديهية والقوالب سهلة الاستخدام ، يمكن حتى للمبتدئين صنع شيء مذهل. يعمل العالم الإبداعي على Photoshop. يستخدم الملايين من المصممين والمصورين والفنانين حول العالم برنامج Photoshop لجعل المستحيل ممكنًا.

مصممة لأي شخص لتصميم أي شيء.

من الملصقات إلى التغليف ، واللافتات الأساسية إلى مواقع الويب الجميلة ، والشعارات التي لا تنسى إلى الرموز اللافتة للنظر ، يحافظ Photoshop على العالم الإبداعي يتحرك. باستخدام الأدوات البديهية والقوالب سهلة الاستخدام ، يمكن حتى للمبتدئين صنع شيء مذهل.

ليس فقط التقاط الصور. لالتقاط الأنفاس.

سواء كنت تبحث عن تعديلات يومية أو تحويلات كاملة ، يقدم برنامج التصميم الجرافيكي لدينا مجموعة كاملة من أدوات التصوير الفوتوغرافي المهنية لتحويل لقطاتك إلى أعمال فنية. اضبط الأشياء واقتصاصها وإزالتها وتنقيحها وإصلاحها. العب بالألوان والتأثيرات والمزيد لتحويل العادي إلى شيء غير عادي.

قوة الفرشاة.

ارسم وارسم ما تحلم به باستخدام أدوات مصممة خصيصًا للرسامين. الطلاء بأنماط متناظرة بشكل مثالي. احصل على مظهر مصقول مع تنعيم السكتة الدماغية. وابتكري باستخدام أقلام الرصاص والأقلام والعلامات والفرش التي تبدو حقيقية - بما في ذلك أكثر من 1000 من الرسام الشهير كايل ت.

وضع التماثل

قم بالطلاء بتناظر مثالي مع وضع جديد يتيح لك تحديد محاورك والاختيار من الأنماط المعدة مسبقًا مثل دائرية ، شعاعية ، حلزونية ، وماندالا.

تجربة ملء المحتوى الجديد مع العلم

تتيح لك مساحة العمل المخصصة تحديد وحدات البكسل الدقيقة لاستخدامها للتعبئة ، ويجعل Adobe Sensei من السهل تدويرها وقياسها وتعكسها.

أداة الإطار

قم بإنشاء إطارات أو أشكال نصية لاستخدامها كعناصر نائبة على قماشك. اسحب الصور وأفلتها لملء الإطارات وسيتم تغيير حجمها لتناسبها.

الحد الأدنى من المتطلبات:

  •  المعالج: معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64 ؛ 2 جيجا هرتز أو معالج أسرع
  •  نظام التشغيل: إصدارات Microsoft Windows 10 (64 بت) 1703 (تحديث المبدعين) والإصدارات الأحدث
  •  ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 جيجابايت مستحسن)
  • مساحة القرص الصلب: 3.1 غيغابايت أو أكثر من مساحة القرص الثابت المتوفرة للتثبيت 64 بت ؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساس لحالة الأحرف)
  •  دقة الشاشة: شاشة 1024 × 768 (يُوصى باستخدام 1280 × 800) بلون 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصص ؛ يوصى بسعة 2 جيجابايت **
  •  متطلبات تسريع معالج الرسومات نظام OpenGL 2.0
google-playkhamsatmostaqltradent