recent
أخبار ساخنة

اصدار جديد لبرنامج الافترافكت مفعل ويدعم العربية Adobe After Effects 2020 v17.1.2.37 (x64) Multilingual

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
اصدار جديد لبرنامج الافترافكت مفعل ويدعم العربية Adobe After Effects 2020 v17.1.2.37 (x64) Multilingual
اصدار جديد لبرنامج الافترافكت مفعل ويدعم العربية Adobe After Effects 2020 v17.1.2.37 (x64) Multilingual

وصف:

تكبير المشهد الكبير. قم بإنشاء عناوين فيلم سينمائية ومقدمات وانتقالات. إزالة كائن من مقطع. أشعل النار أو اجعلها تمطر. تحريك شعار أو شخصية. باستخدام برنامج After Effects ، برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية المعياري في المجال ، يمكنك أخذ أي فكرة وجعلها تتحرك. لا يوجد شيء لا يمكنك إنشاؤه باستخدام After Effects.
تستخدم الرسوم المتحركة والمصممين والملحنون After Effects لإنشاء رسومات متحركة وتأثيرات بصرية للفيلم والتلفزيون والفيديو والويب.

لفة الاعتمادات. كلمات تدور. عناوين برم.

إنشاء عناوين متحركة ، وائتمانات ، وثلث أقل. ابدأ من الصفر أو باستخدام أحد الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المتوفرة داخل التطبيق. من الدوران إلى التمرير إلى الشريحة - هناك طرق لا حصر لها لجعل النص يتحرك باستخدام After Effects.

آثار متفجرة. نتائج مذهلة.

اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإرسال جسم غامض عبر السماء أو قم بإنشاء انفجار - الاحتمالات لا حصر لها. قم بإزالة الأشياء مثل أذرع التطويل والأسلاك أو حتى الأشخاص. تطبيق مئات التأثيرات لفعل أي شيء من إضافة الضباب إلى الثلج. وأنشئ مقاطع فيديو VR لإسقاط جمهورك في قلب الحدث.

احصل على الرسوم المتحركة.

اضبط أي شيء متحرك - من الشعارات إلى الأشكال إلى الرسوم المتحركة - باستخدام إطارات مفتاحية أو تعبيرات. أو استخدم الإعدادات المسبقة لبدء تصميماتك والحصول على نتائج فريدة.

يجيد التعامل مع الآخرين.

يعمل After Effects بسلاسة مع تطبيقات Adobe الأخرى. قم بإنشاء تركيبات وانظر على الفور كيف تبدو في Premiere Pro باستخدام Adobe Dynamic Link. استيراد العمل من Photoshop و Illustrator و Character Animator و Adobe XD و Animate. استخدم مشروعات الفريق للتعاون مع المحررين بغض النظر عن مكان تواجدهم. تم دمج برنامج After Effects مع أكثر من 300 من شركاء الأجهزة والبرامج.

إزالة الأشياء من مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة

تريد كائن أو شخص ذهب من لقطاتك؟ باستخدام Content-Aware Fill ، قم بإزالة العناصر غير المرغوب فيها بسرعة - لا حاجة لإخفاء أو قص إطار بإطار.

زيادة تدفق الرسوم المتحركة الخاصة بك

يقدم محرك تعبيرات JavaScript تعزيزًا يصل إلى 6 أضعاف في الأداء. ويجعل محرر Expressions الجديد الكتابة أسهل وأسرع ، بما في ذلك تحديد الأخطاء تلقائيًا في التعليمات البرمجية.

احصل على تمريرات عمق من عناصر ثلاثية الأبعاد أصلية

طبّق تأثيرات العمق مثل Depth of Field و Fog 3D و Depth Matte بحيث تبدو العناصر طبيعية - أو استخدم بيانات العمق لمحاكاة المظهر ثلاثي الأبعاد.

متطلبات النظام:

  •  المعالج: معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت
  •  نظام التشغيل: إصدارات Microsoft Windows 10 (64 بت) 1703 (تحديث المبدعين) والإصدارات الأحدث
  •  ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت كحد أدنى (16 غيغابايت مستحسن)
  •  4 جيجا بايت من وحدة معالجة الرسومات VRU
  • مساحة القرص الثابت
  • 5 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتاحة ؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة تخزين الفلاش القابلة للإزالة)
  • مساحة قرص إضافية لذاكرة التخزين المؤقت على القرص (يوصى بـ 10 جيجابايت)
  •  دقة الشاشة 1280x1080 أو دقة عرض أكبر
google-playkhamsatmostaqltradent