recent
أخبار ساخنة

طريقة تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية

 طريقة تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021



كيفية إنشاء رابط لمحادثتك عبر الواتس اب ؟ كثيرًا ما يتردد هذا السؤال والاستفسار بين مستخدمي تطبيق الواتساب، لذلك قررنا العمل على تدوين وكتابة هذا المقال الإرشادي لنتعرف خلاله سويًا على أفضل طريقة فعالة تساعد في تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021 

لكن في البداية، دعونا نتعرف على الفائدة والهدف من تحويل رقم الواتس اب إلى رابط . بإختصار شديد، تظهر أهمية هذا الأمر تحديدًا عند الحاجة إلى التواصل مع شخص ما أو شركة أو شيء من هذا القبيل، فبدلًا من أن تقوم بحفظ الرقم ضمن جهات الاتصال لكي تتمكن من فتح دردشة على الواتس، وقتها يمكنك فقط وبشكل سريع النقر على هذا الرابط لبدء محادثة بدلًا من فكرة حفظ الرقم على هاتف .

ونظرًا لأهمية هذا الأمر، يوفر تطبيق تيليجرام رابط مباشر لرقمك في ملفك الشخصي، ويمكن الوصول لهذا الرابط من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم بعد ذلك النقر على خيار “الإعدادات” من القائمة المنسدلة، ثم النقر على اسمك “اسم المستخدم” في تطبيق تيليجرام، ولاحظ بالاسفل “رابط مباشر لحسابك في تليجرام “، يمكنك نسخ هذا الرابط وإرساله إلى أي شخص يريد التواصل معك بدلًا من إرسال رقمك .

نفس الشيء أيضًا متوفر في تطبيق ماسنجر الفيسبوك، إذا قمت بفتح حساب في الماسنجر، ثم النقر على صورتك الشخصية، والتمرير لأسفل قليلًا، وقتها ستجد رابط أيضًا لحسابك”اسم المستخدم”، يمكنك نسخه بكل سهولة .

وللأسف الشديد، تطبيق الواتساب لا يوفر خيار “تحويل رقم الواتس اب إلى رابط”، بالتالي سوف نضطر إلى الاستعانة ببعض مواقع الإنترنت الخدمية التي يمكن من خلالها ” تحويل رقم الواتس اب إلى رابط” . دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك .
google-playkhamsatmostaqltradent