recent
أخبار ساخنة

طريقة تقليل حجم الفيديو والحفاظ علي الجودة في نفس الوقت

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية

    دورة إنشاء قناة مثل متع عقلك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أهلا وسهلا بكم متابعي مدونة اسمعنى اون لاين الاوفياء سوف نتتطرق في هذه االدورة إلي طريقة إنشاء فيديوهات إخبارية ورياضية وثقافية مثل قناة متع عقلك سوف تتعلم أيضا هنا كيفية إنشاء القناة علي اليوتيوب من لوجو وكافر للقناة وأيضا كيفية رفع الفيديو بصورة صحيحة وطريقة إنشاء صورة مصغرة للفيديو علي اليوتيوب هذه الدورة سوف تكون شاملة لأي مبتدئ يريد أن ينشئ قناة علي اليوتيوب إذا قمت بالنزول الي أخر الصفحة سوف تري محتويات الكورس وما يمكن ان نقدمه لك فمحتويات الكورس سوف أقوم بتنزيل كل يوم حلقة جديدة في الكورس . 

الكثير منا يريد إنشاء قناة على اليوتيوب خصوصا من هم في بداية مشوارهم في الربح من اليوتيوب والبعض منا لا يعرف كيف يبدأ في إنشاء قناة والربح منها ، اليوم وفي هذه السلسة سوف نتعلم كيفية إنشاء القناة ورفع الفيديو وعمل الكلمات المفتاحية وأيضا عمل لوجو خاص يالقناة وسوف أتتطرق في كل درس علي حدة الى أخر درس وهو كيفية تركيب كل هذه العناصر الذي قمت بتجميعها لتصبح مثل هذا النوع من الفيديوهات .

طريقة تقليل حجم الفيديو والحفاظ علي الجودة في نفس الوقت


اذا كنت تعمل علي برامج مونتاج كبيرة مثل أدوبي بريميير أو سوني فيجس أو كامتزيا استديو فعندما تقوم بعمل ريندر للفيديو يقوم البرنامج بحفظ الفيديو بجودة عالية قد تصل الى الجيجا أو أكثر في حين أن الفيديو لا يتعدي دقائق معدودة . 

في هذه المقالة سوف نتعلم معا طريقة تقليل حجم الفيديو بأكثر من طريقة وأكثر من برنامج سبق وقد سرحت من قبل مجموعة من الدروس التي تخص ذلك الموضوع واليوم سوف أقوم بشرح لكم طرق أخري .

الدروس السابقة

ما الجديد في هذه المقالة 

 ما سوف نتكلم عنه في هذا الدرس هو امتداد للدروس السابقة حيث أقوم بشرح مجموعة من البرامج التي تقوم بتحمليها علي الجهازك لتصغير حجم الفيديو مع الحفاظ علي جودة الفيديو .


google-playkhamsatmostaqltradent