recent
أخبار ساخنة

7 مواقع موثوقة تساعدك على السفر مجانا لأي دولة في العالم

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
أول ما يحبط العديد من الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى اي دولة في العالم هو موضوع الفيزا ، حيث يجد العديد من الأشخاص صعوبة كبيرة جدا في الحصول على فيزا لبعض الدول و خصوصا الأوروبية منها .

7 مواقع موثوقة تساعدك على السفر مجانا لأي دولة في العالم



و هذا ليس الشيء الوحيد المحبط ، و لكن ما يقف عائقا ايضا بينك و بين السفر هو المال حيث أنك قد لا تتوفر على ثمن شراء تذكرة الطيران و قد لا تتوفر على مال من أجل دفع مستحقات الإقامة و الأكل و التنقل و غيرها .


لهذا في هذا الموضوع سوف أشارك معك طرق بسيطة يمكنك من خلالها السفر إلي مكان في العالم بشكل مجاني تماما ، و صدق أو لا تصدق فإنها الحقيقة ، و ذلك من خلال السفر كمتطوع عن طريق منظمة من المنظمات العالمية الموثوقة ، و التي تفتح أبوابها لأي شخص راغب في السفر كمتطوع بشكل مجاني .


و هناك 7 مواقع هي الأفضل ، من خلال التسجيل بها يمكنك التواصل مع أشخاص يبحثون عن متطوعين أو مساعدين مقابل توفير السفر لهم مجانا .


حيث قد تجد مدرسة مثلا تحتاج لشخص يتطوع كمدرس لمدة 4 أو 5 أيام في الأسبوع بمعدل 4 ساعات يوميا . أو قد تجد محل تجاري يحتاج لمصور ، أو صاحب منزل يحتاج لشخص يحرس منزله أو يراقب أطفاله .


أو جمعية خيرية تحتاج لمتطوعين في العمل الإنساني ، و العديد من الامور الأخرى ، حيث كل ما عليك فعله هو زيارة أحد هذه المواقع :
معرفة البلد الذي تستطيع زيارته بدون فيزا من هنا اضغط هنا.
كل هذه المواقع تعمل بنفس الطريقة ، حيث يجب ان تقوم بالتسجيل ثم اختيار الدولة التي تريدها ، ثم تتصفح العروض المطروحة من طرف الأشخاص المستعدين لإستقبالك مجانا و توفير الأكل و الإقامة و أحيانا تذكرة الطيران ، و بعض الأشخاص يوفرون أيضا مساعدة مالية كراتب صغير .
google-playkhamsatmostaqltradent