recent
أخبار ساخنة

كيفية التعارف مع الأجانب بهدف الإرتباط عبر الأنترنت - zoosk

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
كيفية التعارف مع الأجانب بهدف الإرتباط عبر الأنترنت

العديد من الأشخاص يدون التعارف مع الاجانب بهدف الإرتباط عبر الإنترنت ، نسبة كبيرة منهم يهدف إلى التعارف بغرض الزواج حيث يتعتبرها فرصة بالنسبة له للزواج والسفر والعمل هناك إلى جانب التعرف على ثقافات مختلفة .

إذا أردنا التكلم في هذا الامر يوجد الكثير من الطرق على سبيل المثال مواقع التواصل الإجتماعي ، وتطبيقات الموبايل التي أصبحت مثل هذا البرامج متاحة وموجودة حتي أن هذه البرامج بامكانك ان تبحث عن شريكة عمرك من دولة معينة وأيضا تختار سن معين الى جانب مميزات اخري يمكنك البحث عنها

الأمر ببساطة سواء أكانت مواقع على الانترنت او على تطبيقات الموبايل حيث بعد الاشتراك وتحميل التطبيق تقوم بكتابة المعلومات الخاصة بيك وتحميل مجموعة من الصور الخاصة بيك .

كيفية التعارف مع الأجانب بهدف الإرتباط عبر الأنترنت

اليوم سوف نتعرف على موقع من هذه المواقع التي تقدم نفس الخدمة وهي zoosk فبعد التسجيل في الموقع ، تبدا فورا في رفع صورة شخصية خاصة بيك وتعبئة المعلومات الشخصية ، كما ان الموقع له منصة على الاندرويد والايفون يمكنك من تنزيل نسخة خاصة بيك على جوالك .
كيفية التعارف مع الأجانب بهدف الإرتباط عبر الأنترنت - zoosk

منصة zoosk تتيح لك التعرف على أشخاص من جميع دول العالم والبحص عن أصدقاء من دولة معينة هو كغيره من برامج التواصل والتعارف على أصدقاء من مختلف العالم

الدخول إلى zoosk
google-playkhamsatmostaqltradent