recent
أخبار ساخنة

مدن حقيقية.. أجمل من الخيال

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
مدن حقيقية.. أجمل من الخيال

ليس كل جميل وخلاب في هذا العالم يحصل على الشهرة المستحقة، تماما مثل تلك الأماكن الخلابة من حول العالم، والتي تستحق أن تكون ضمن قائمة المواقع التي نحلم بأن نزورها، والتي قد يدفعك سحرها للتشكيك في حقيقة تواجدها على كوكب الأرض!

قرية هالشتات
هي القرية النمساوية الصغيرة والهادئة، التي لا يتجاوز عدد سكانها الـ 1000 نسمة، والتي تقع بين بحيرة هالشتات من ناحية، وجبال الألب المذهلة من ناحية أخرى.


قرية سيميان لا روتوند
توجد تلك القرية رائعة الجمال بفرنسا، بحيث تحتوي على كل متطلبات الاستجمام، كالسماء الزرقاء، والمزارع الأرجوانية اللون، علاوة على قلعة أجولت القديمة الساحرة، والتي بنيت في القرن الـ 12.

مدينة مارساكسلوخك
تعد واحدة من أجمل مدن أوروبا، والتي تقع بجزيرة مالطا الشهيرة، بحيث تطل المنازل الصغيرة الصفراء على المياه، ولا تترك إلا مسافة صغيرة في الوسط، لعبور السيارات والمشاه، في ظل وجود نحو 30000 مواطن فقط بتلك المنطقة الهادئة.

جزر بحيرة تيتيكاكا
تقع تلك الجزر على الحدود بين كل من بيرو وبوليفيا، بقارة أمريكا الجنوبية، وهي جزر تطفو على سطح المياه، حيث صنعت من القش بواسطة السكان، الذين صنعوا مراكبهم الصغيرة بنفس الطريقة.

بلدة ألبيروبيلو
تعرف هذه البلدة الإيطالية بالمباني المختلفة معماريا، والتي يبلغ عددها نحو 1400 مبنى، تم استخدام الحجر الجيري لصنعها جميعا، ما جعل تلك البلدة الصغيرة أشبه بالتحفة المعمارية التي يأتيها السياح من شتى بقاع الأرض.

قرية مونسانتو
هي القرية البرتغالية المحيرة، التي تدفعك دائما للتساؤل في دهشة، هل تخرج المنازل من الأحجار؟ ام ان العكس هو الصحيح؟ قبل أن تدرك في النهاية، أن ما يهم حقا هو الاستمتاع بهذا المكان الساحر، الذي يعتبر أحد أفضل المواقع السياحية بالبرتغال.

google-playkhamsatmostaqltradent